الرئيسية > آش واقع > مدير حملة أقوى مرشح لبوتفليقة استقال ومشا مع الحراك الشعبي الجزائري
06/03/2019 17:10 آش واقع

مدير حملة أقوى مرشح لبوتفليقة استقال ومشا مع الحراك الشعبي الجزائري

مدير حملة أقوى مرشح لبوتفليقة استقال ومشا مع الحراك الشعبي الجزائري

الوالي الزاز -كود- العيون ////
Elouali.zaz.1987@gmail.com

أعلن مقران آيت العربي إستقالته من منصب مدير الحملة الإنتخابية للمترشح للرئاسيات الجزائرية، علي غديري، معللا ذلك بإنضمامه للحراك الشعبي الجزائري.

وقال المسؤول عن الحملة الإنتخابية للجنرال الجزائري المتقاعد علي غديري، في بيان له نقلته وسائل إعلام جزائرية، أن الجزائر تشهد وضعية ثورية سلمية غير مسبوقة يقودها الشعب وحده، مضيفا  ” في هذه المرحلة التاريخية لا يمكن تخقيق القطيعة عن طريق الانتهابات، أين نسهد بداية التزوير داخل المجلس الدستوري أمام الرأي العام الوطني والدولي” في إشارة لقبول المجلس ترشيح عبد العزيز بوتفليقة المقدم من طرف مدير حملته الانتخابية، عبد الغني زعلان، الشيء الذي يتنافى مع المقتضيات القانونية ذات الصلة.

وإختتم مدير حملة أقوى مرشح لخلافة بوتفليقة ” أمام هذه الوضعية وبعد نقاش مطول مع علي غديري توصلنا إلى أنه في ظل هذه الأزمة على كل منا أن يختار طريقه، كل حسب قناعاته الشخصية”.

موضوعات أخرى

26/03/2019 11:28

ثمن بنعرفة. كورة الثلج دالاساتذة المتعاقدين غادية وتكبر والمجتمع غادي ويشعل. كيشوف فرانسا نايضة والجزاير شاعلة وهو حاصل مع بنعرفة وشي متخلفين باغيين يغيرو الدستور ويحيدو اهم فصولو الديموقراطية: تعيين رئيس الحكومة