الرئيسية > آش واقع > مدير الشرطة القضائية فالمغرب لـ”كود”: حارصين بشكل شديد على ضمان الأمن مع احترام حقوق الإنسان والحريات الفردية
20/05/2020 12:50 آش واقع

مدير الشرطة القضائية فالمغرب لـ”كود”: حارصين بشكل شديد على ضمان الأمن مع احترام حقوق الإنسان والحريات الفردية

مدير الشرطة القضائية فالمغرب لـ”كود”: حارصين بشكل شديد على ضمان الأمن مع احترام حقوق الإنسان والحريات الفردية

عمر المزيـن – كود//

أكد محمد الدخيسي، المدير المركزي للشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، ومدير مكتب الأنتربول بالمغرب، أن تدبير الإجراءات الأمنية الهادفة للحد من تفشي جائحة كورونا يتسم بتغليب الحس الوطني المفعم بالتعبئة الشاملة لجميع موظفي الأمن الوطني، لفرض احترام القانون بكل صرامة ومهنية، كما هو معهود فيهم دائما.

وأوضح والي الأمن الدخيسي، في حوار أجرته معه “كود”، وسينشر لاحقا، أن جميع موظفي الأمن الوطني يحرصون بشكل شديد على ضمان أمن المواطنين والمواطنات، في إطار  محصن باحترام حقوق الإنسان، وملتزم بصون الحقوق والحريات الفردية منها والجماعية، مع انتهاج المقاربة التواصلية والتحسيسية بشكل مستمر ودائم مع المواطنين.

وأشار المسؤول الأمني إلى أن المذكرة التوجيهية للمدير العام للأمن الوطني بمناسبة تخليد الذكرى 64 لتأسيس أسرة الأمن الوطني تشدد على أن مناط العمل الأمني هو خدمة المواطن وأن هذه الخدمة يجب أن تكون مطبوعة باحترام حقوق الإنسان.

موضوعات أخرى

04/06/2020 20:30

الوضعية الوبائية لكورونا فجهات وأقاليم المغرب اليوم: أكثر من 250 حالة شفاء فكازا.. وحالة وفاة فكل من كَلميم والرباط.. ومراكش سجلات أكبر عدد دالإصابات