الرئيسية > كود سبور > مدرب تشيلسي حسم فمشاركة زياش فماتش ليفربول
19/09/2020 15:00 كود سبور

مدرب تشيلسي حسم فمشاركة زياش فماتش ليفربول

مدرب تشيلسي حسم فمشاركة زياش فماتش ليفربول

وكالات//

كشف مدرب نادي تشيلسي، فرانك لامبارد، موقف صانع الألعاب المغربي حكيم زياش، من المشاركة في مباراة ليفربول، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغاب زياش، بسبب الإصابة عن مباراة تشيلسي ضد برايتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ليخرج لامبارد للكشف عن مصيره من المشاركة في مواجهة ليفربول.

وقال لامبارد، في مؤتمر صحفي عقده عشية المباراة المقررة غدا الأحد: “زياش لا يمكنه المشاركة في المباراة، نفس الأمر بالنسبة لكريستيان بوليسيتش، وبن تشيلويل، أما تيمو فيرنر فسيلعب بشكل طبيعي”، بعد تجاوزه الإصابة التي تعرض لها في ساقه في لقاء برايتون الأسبوع الماضي.

يذكر أن فيرنر، وزياش، وسيلفا، وتشيلويل، انضموا لنادي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمساعدتة في كسر هيمنة ليفربول ومانشستر سيتي على مسابقة الدوري الإنجليزي.

موضوعات أخرى

23/10/2020 22:00

الوداد مرمدات سمعة الكرة المغربية في القاهرة.. فضيحة كروية كبيرة للأحمر بالإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية بخماسية أهلاوية

23/10/2020 21:30

ولد الشافعي: انا وبوعماتو ما عندناش طموح سياسي ومتابعتنا من طرف ولد عبد العزيز كانت بسباب معارضتنا لاختطاف موريتانيا

23/10/2020 20:00

خاص..تفاصيل عزل لشكر واتفاق G3 بين وهبي وبركة وبنعبد الله لتجاوز خلاف القاسم الانتخابي ومصدر لـ”كود”: الأولوية للوضع الوبائية وتداعياتها