الرئيسية > كود سبور > مدرب أسفي: الربح هو الحل لي بقا عندنا باش نتأهلو والرفاع البحريني عندو الافضلية
30/09/2019 19:10 كود سبور

مدرب أسفي: الربح هو الحل لي بقا عندنا باش نتأهلو والرفاع البحريني عندو الافضلية

مدرب أسفي: الربح هو الحل لي بقا عندنا باش نتأهلو  والرفاع البحريني عندو الافضلية

كود سبور//

محمد الگيسر، مدرب أولمبيك أسفي اعترف بصعوبة الماتش، لي غادي يجمع فريقه بالرفاع البحريني غدا الثلاثاء في إياب الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية.

الگيسر أكد فالندوة الصحافية اليوم الاثنين أن الماتش غادي يكون صعيب علينا بجوح، لكن طموحنا كبير باش نتاهل، وأصاف  “الرفاع يملك أفضلية نسبية بحكم نتيجة الذهاب، لكن لاخيار أمامنا سوى الفوز وتسجيل الأهداف”.

وأكد الگيسر أنه ما تفاجأش من مستوى الرفاع في الذهاب، مشيرا إلى أن شهرين للمدرب ليست فترة كافية لوضع بصمته التامة على مستوى الفريق، فيما أكد محمد مرابط لاعب أولمبيك آسفي إن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير بالتأهل للمرحلة المقبلة.

من حانبه، اكد علي عاشور، مدرب الرفاع البحريني، عن سعادته بوصول فريقه إلى دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مشددا على صعوبة مواجهة أولمبيك آسفي المغربي في مباراة الإياب، المقرر لها يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال عاشور في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن الاستعداد لمباراة الفريق المغربي “ممتاز”، مشيرا إلى أن الرفاع خاض تدريبه الأخير قبل المباراة بمشاركة جميع اللاعبين المتاحين في القائمة.

وبيّن أن الرفاع يسعى لتقديم مستويات تليق بكرة القدم البحرينية لرفع اسمها في سماء الوطن العربي، موضحا معرفته التامة بنقاط القوة والضعف لأولمبيك آسفي، لافتا إلى أن فريقه استعد بدنيا ومهاريا وذهنيا للمباراة، مبينا أن حظوظه أكبر بالنظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل 1-1.

بدوره، قال محمد صولة لاعب الرفاع إن مشوار فريقه في البطولة كان جيدا، مؤكدا أن “لقاء الذهاب كان ممتازا ونتيجة التعادل لم تكن سيئة”.

موضوعات أخرى

23/10/2019 12:41

شطابة أمنية كبيرة فكازا. الحملة اللي كالت «كود » أنها لاقت استحسان ساكنة العاصمة الاقتصادية طيحات 8225 ف 11 يوم وقادت لضبط عدد كبير ديال الأسلحة البيضاء