الرئيسية > آش واقع > مخابز واخدة الدقيق المدعم من الدولة ودايرة ما بغات فالعيون فالعيد لكبير
12/08/2019 14:44 آش واقع

مخابز واخدة الدقيق المدعم من الدولة ودايرة ما بغات فالعيون فالعيد لكبير

مخابز واخدة الدقيق المدعم من الدولة ودايرة ما بغات فالعيون فالعيد لكبير

الوالي الزاز -كود- العيون /////
[email protected]

استهجنت فعاليات حقوقية اليوم الإثنين، تغاضي السلطات المحلية بالعيون كالعادة عن إستلهام تدابير احترازية بالتزامن والإحتفال بعيد الأضحى، وإكتفائها بغض الطرف عن معالجة بعض النواقص المتعلقة بالعيد.

واستنكرت الفعاليات غياب السلطات المحلية للعيون عن التفاعل مع شكايات المواطنين منذ سنوات حول التلاعب الحاصل في توفير الخبز على مستوى مخابز المدينة وكذا المحلات التجارية، إذ عرفت المدينة خصاصا كبيرا فيه نسبة للإقبال الكبير عليه وإغلاق المحال التجارية.

ونددت الفعاليات بما وصفته بعدم تحمل السلطات المحلية لمسؤوليتها متسائلة عن دورها في ضبط قانون العرض والطلب بخصوص المادة خلال الأعياد الدينية، ومدى جديتها في التصدي لأخطبوط الخبز على مستوى المدينة، والذي إستغل حاجة الساكنة للرفع من سعره للضعق بنقط معروفة في المدينة، مطالبين بضرورة التدخل العاجل خلال الأيام المقبلة لتوفير المادة الأساسية، حاثين على اتخاذ تدابير ردعية في حق جملة من المخابز المستفيدة من الدقيق المدعم والتي بادرت بشجع لإستغلال المواطنين.

موضوعات أخرى

11/12/2019 10:30

بايتة مقربلة فكازا. حملة بـ “ساروت 10” بدل الطراكسات لتحرير الملك العمومي من مستغليه بطريقة غير قانونية بعد أسبوع ركب الرعب فصحاب القهاوي والمطاعم

11/12/2019 09:57

اللي كيسب رئيس الدولة بحقارة كبيرة خاصو التربية. الحكومة والاحزاب والنقابات اللي ديما كيرددو الملك ضمانة للاستقرار كلهم كيتفرجو وباش هضر اخنوش كينهشو فيه وكلشي باقي ساكت