الرئيسية > جورنالات بلادي > محمية مسلحة لمافيا المتلاشيات ف مراكش
14/02/2020 00:00 جورنالات بلادي

محمية مسلحة لمافيا المتلاشيات ف مراكش

محمية مسلحة لمافيا المتلاشيات ف مراكش

الصباح//

كشفت تحريات جارية بخصوص حملة سرقات استهدفت سيارات اقتصادية كثر الطلب على قطع غيارها، أن المافيا المتحكمة في خيوط الشبكة الإجرامية تتحصن في منطقة محمية بالسلاح الأبيض بغابة قرب تامنصورت بمراکش، توجد بها أوراش سرية يتم فيها تعطیل (جي. بي. إس) وتفكيك الهياكل.

واتضح من شکایات توصلت بها النيابة العامة أن وكالات كراء بالبيضاء أكبر ضحايا الشبكة التي تحتمي في منطقة مطوقة بميليشيات، يتسلح عناصرها بالسواطير ويضعون الحواجز على الطريق غير المعبدة المؤدية إليها.

وتورط السرقات التي رصدها أصحاب الوكالات ب “جي بي إس” إلى حدود مداخل المنطقة المذكورة، تجار متلاشيات نافذين، إذ جاء في إفادات بعض الذين تم الاستماع إليهم، أن المسروقات تنتهي في مستودعات بارون “لافيراي” بالرباط.

موضوعات أخرى

27/05/2020 21:50

البنك الإفريقي للتنمية اعطا تمويل للمغرب.. ممثلة البنك: ها الأهداف اللّي بغينا نحقوها والحفاظ على 75 في المائة من الوظائف -فيديو

27/05/2020 21:00

دفاع افتراضي على رفيق بوبكر.. الراجل كان في دارو كايضرب الطاسة.. فين هو خرق قانون حالة الطوارئ؟ والفيديو مافيهش إطلاقا شي بداية الإساءة للدين الإسلامي او الحس ديالها.. السيد كايضحك على أئمة الجوامع شاد فيهم ماشي في الإسلام آ بوعزة شاد في بنادم ماشي في الدين