الرئيسية > آش واقع > محمد سالم المجيدي مول شركة متخصصة ف سكن أفراد الجيش لـ”كود”: ها حقيقة الصفقة مع الجيش فالسكن الاقتصادي
12/09/2019 08:50 آش واقع

محمد سالم المجيدي مول شركة متخصصة ف سكن أفراد الجيش لـ”كود”: ها حقيقة الصفقة مع الجيش فالسكن الاقتصادي

محمد سالم المجيدي مول شركة متخصصة ف سكن أفراد الجيش لـ”كود”: ها حقيقة الصفقة مع الجيش فالسكن الاقتصادي

كود الرباط//

توصلت “كود” بتوضيحات من محمد سالم المجيدري، صاحب شركة متخصصة في البناء والتي حازت صفقات في بناء مساكن لأفراد القوات المسلحة الملكية عبارة عن شقق اقتصادية واجتماعية ومساكن متوسطة وراقية، بالإضافة إلى تجهيز بقع أرضية.

ورد محمد سالم المجيدري لـ”كود”، على المعطيات التي أوردت في مقال “كود” بعنوان “مقاول ما كيعرفو حد قاليك بغى يبني للجيش 3 الاف شقة اقتصادية” موضحا أن شركته لديه شركة مع وكالة “الإسكان والتجهيز العسكري”

واضاف :”هاد الشركة عندها شراكة وماشي طاحت من سما باش تبني شقق لأفراد القوات المسلحة الملكية”.

وقال البيان الذي توصلت به “كود” بأن “شركة ميدتراك ووكالة الإسكان والتجهيز العسكري”، وقعوا شراكة من أجل تمكين أفراد القوات المسلحة الملكية من شقق اقتصادية واجتماعية ومساكن متوسطة وراقية بالإضافة إلى تجهيز بقع أرضية.

وأضاف محمد سالم المجيدي في نفس البيان، أن “الشركة وقعت مع هيئة ووكالة الإسكان والتجهيز العسكري، بروتوكول شراكة، مذكرا بالعقد الذي وقعته الشركة مع الهيئة المذكورة، بتاريخ 7 أبريل 2015، سبق لها أن أنجزت مشاريع سكنية عديدة في الدار البيضاء وكلميم، وخضعت للشروط الموضوعية من المؤسسة صاحبة المشروع. إذ سبق أن قامت لجنة عسكرية بزيارة موقع الأرض في كلميم.

وأوضح ذات البيان أن “المشروع مخصص للعسكريين والمدنيين العاملين في إدارة الدفاع الوطني وأعضاء مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين وكذا للعاملين في وكالة الإسكان والتجهيز العسكري”.

موضوعات أخرى