الرئيسية > آش واقع > محمد سالم الشرقاوي: خاصنا نتعاونو على كورونا ونْفَعْلو التدابير الوقائية
20/06/2020 08:22 آش واقع

محمد سالم الشرقاوي: خاصنا نتعاونو على كورونا ونْفَعْلو التدابير الوقائية

محمد سالم الشرقاوي: خاصنا نتعاونو على كورونا ونْفَعْلو التدابير الوقائية

الوالي الزاز -كود- العيون /////

[email protected]

أصدرت منظمة السلم والتسامح للديمقراطية وحقوق الإنسان، نداء الواجب بجهة العيون الساقية الحمراء في سياق التذكير بواجب الحفاظ على مكتسب تصنيف جهة العيون الساقية الحمراء ضمن المنطقة رقم 1 وتسجيل حالتي إصابة كوفيد-19 في الثلاثة أيام الماضية.

ودعا رئيس المنظمة محمد سالم الشرقاوي، المواطنين لمواصلة التزامه بالتدابير الوقائية على غرار ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافة الأمان والنظافة الشخصية والتقليل من الزيارات العائلية، حاثا على إنجاح المرحلة الانتقالية للتغلب على الوباء من خلال التقليل من استقبال الوافدين من مدن أخرى والتبليغ عن أي تجاوز في هذا الصدد حماية للساكنة ككل.

وطالبت المنظمة الحقوقية المواطنين بضرورة عقلنة الخروج من المنازل تأمينا للسلامة العامة، وضرورة التطبيق الصارم لإجراءات الحجر الصحي وخضوع الوافدين للتحاليل ضمانا للصحة العامة، مشجعة الفعاليات المدنية والحقوقية والإعلامية على مواصلة عملها بأرض الميدان في سياق التوعية والتوجيه بمختلف التدابير الوقائية اللازمة، مشيدة بعمل السلطات المحلية لولاية جهة العيون الساقية الحمراء والأطر الطبية والمصالح الأمنية والمنتخبين وكافة المتدخلين.

موضوعات أخرى

09/07/2020 08:00

معاناة بوليس فاس مع الحرارة: عدد من الدوائر والمصالح الشرطية بلا “كليماتيزور”.. مصدر أمني لـ”كود”: غادي نقادو ونحسنو جميع مرافق العمل باش نتفاداو آثار الحرارة