الرئيسية > آش واقع > محكمة فاس ولات بؤرة ديال كورونا..كاتب ضبط باستئنافية فاس فيه “كورونا”
08/04/2020 10:30 آش واقع

محكمة فاس ولات بؤرة ديال كورونا..كاتب ضبط باستئنافية فاس فيه “كورونا”

محكمة فاس ولات بؤرة ديال كورونا..كاتب ضبط باستئنافية فاس فيه “كورونا”

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصدر طبي مسؤول، أن النتائج المخبرية التي أنجزت على قضاة ومحامين وموظفين بمحكمة الاستئناف ونظيرتها الابتدائية بفاس وبوليس، طيلة اليومين الماضيين، ظهرت نسبة كبيرة منها وأغلبها مزيانة لحدود الساعة.

وأشار المصدر نفسه لـ”كود” إلى أن التحاليل المخبرية المنجزة على كاتب ضبط، يعمل إلى جانب أحد قضاة التحقيق بمحكمة الاستئناف، أظهرت خلال الساعات الماضية أنه يحمل “كورونا” فيروس.

وكان أزيد من 40 قاضٍ وموظف بالمحكمة الابتدائية، ونظيرتها الاستئنافية بمدينة فاس، قد أجروا في ساعات متأخرة من ليلة الأحد الماضي، التحاليل المخبرية للتأكد من مدى إصابتهم بـ”كورونا” فيروس، شأنهم شأن مجموعة من المحامين.

وجاء إجراء هذه التحاليل مباشر بعد إصابة محامي معروف بالمدينة بالفيروس، ويوجد حاليا بمستشفى إبن الخطيب المعروف بـ”كوركار.

موضوعات أخرى

01/06/2020 00:00

من بعد ما القطاع الثقافي كلا الدق مزيان مع “كورونا”.. فدرالية الصناعات الثقافية: خاص يتعفاو الشركات الإبداعية من آداء الضرائب ويدار صندوق ينقذهم من البطالة

31/05/2020 21:00

بعد تدوينتها على الرسول… بوشكيوة: ماندماش ومانعتذرش حيت اللي قلتو موجود فكتب الفقه وما فيها حتى شي إساءة.. وماغانتابعش اللي هاجموني حيت هم ضحايا تفكير إرهابي متطرف قريب يزول