الرئيسية > آش واقع > محكمة الاستئناف فكازا رفضات طلبات السراح المؤقت للمعتقلين في ملف عصابة نائب وكيل الملك
07/02/2021 18:20 آش واقع

محكمة الاستئناف فكازا رفضات طلبات السراح المؤقت للمعتقلين في ملف عصابة نائب وكيل الملك

محكمة الاستئناف فكازا رفضات طلبات السراح المؤقت للمعتقلين في ملف عصابة نائب وكيل الملك

كريم الصوفي – كود //

علمت “كود”، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف فكازا رفضات الخميس الفايت طلبات السراح المؤقت اللي تقدم بها دفاع المتهمين المعتقلين، كما مكنت المحكمة هيئة الدفاع من مهلة للإعداد والاطلاع واستئناف النظر في الملف في 18 فبراير المقبل.

وتم تعيين أول جلسة في الملف بتاريخ 6 يناير الماضي، ثم  جلسة ثانية في 21 يناير، تم خلالها استدعاء المطالبين بالحق المدني ومتهم تحت اشراف النيابة العامة، مع المداولة في طلبات السراح المؤقت وفي طلب ولوج عدلين للمؤسسة السجنية لتحرير وكالة لفائدة أحد المتهمين.

وتم اعتقال نائب وكيل الملك بمحكمة عين السبع فكازا رفقة دركيين ورجل شرطة وعدد من المتورطين الاخرين، بعد تحريات استمرت سنة كاملة تكلفت بها مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناءا على تعليمات النيابة العامة حول ملفات وأحكام قضائية مشبوهة من ضمنها ملف الذبيحة السرية وبيع لحوم الكلاب الذي هز منطقة الشلالات.

وتمت متابعة المتهمين من أجل “تكوين عصابة اجرامية لاعداد وارتكاب جنايات ضد الاموال والارتشاء وجلب اشخاص لممارسة البغاء ومحاولة ذلك والتحريض عليه وافشاء السر المهني و المشاركة في جنح الارتشاء”.

موضوعات أخرى

27/02/2021 21:00

فإطار الاحتفال بمغاربة ميريكان.. سفارة مريكان ذكرات بعلاقة فنان الجاز راندي ويستون ببلادنا: كان كيحماق على المغرب وفن كَناوة وعطاه الملك وسام