الرئيسية > آش واقع > محسوبين على الإلترات قربلو كازا تاني.. والأمن بدا حملة اعتقالات من الفجر
25/06/2021 11:20 آش واقع

محسوبين على الإلترات قربلو كازا تاني.. والأمن بدا حملة اعتقالات من الفجر

محسوبين على الإلترات قربلو كازا تاني.. والأمن بدا حملة اعتقالات من الفجر

أنس العمري – كود //

“الإلترات” قربلو كازا تاني. المدينة عاشت مجددا أجواء فوضى بسبب محسوبين  على هذه الفصائل، قبل أن تتدخل عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، وتلقي القبض على 10 أشخاص من بينهم قاصران، وذلك للإشتباه في تورطهم في إلحاق خسائر مادية بممتلكات خاصة وعمومية وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية.

وكانت مصالح الشرطة بالمدينة توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص، يشتبه في كونهم محسوبين على فصائل مشجعي أندية كرة القدم، في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بـ5 سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام بحي “الصدري” من بينها سيارة في ملك الدولة، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من إعادة فرض النظام العام.

وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف 10 أشخاص من بين المشتبه فيهم، حيث تم إيداع الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما القاصرين تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:30

فوضى كبيرة فـ قطاع النقل.. ارتفاع صاروخي فـ الأسعار ورئيس الجامعة المغربية لحقوق المستهلك لـ”كَود”: الأثمان المحددة فـ القانون ما كاتحتارمش

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود