الرئيسية > آش واقع > محاربة الرشوة.. أكثر من 180 شخص طاحو بفضل الرقم المباشر ديال النيابة العامة وآخرهم كَرايدي فـ البوليس
08/06/2021 13:20 آش واقع

محاربة الرشوة.. أكثر من 180 شخص طاحو بفضل الرقم المباشر ديال النيابة العامة وآخرهم كَرايدي فـ البوليس

محاربة الرشوة.. أكثر من 180 شخص طاحو بفضل الرقم المباشر ديال النيابة العامة وآخرهم كَرايدي فـ البوليس

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

حصلت “كَود” على معطيات جديدة حول عملية إيقاف كَرادي في صفوف الأمن الوطني، اللي شدوه البارح الإثنين للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة. هاد البوليسي خدام في دائرة أمنية بالرباط.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، فإن عملية توقيف المعني بالأمر متلبسا بالرشوة جاءت بعدما اتصل أحد الضحايا بالرقم المباشر الذي أطلقته رئاسة النيابة العامة للتبليغ عن جرائم الفساد والرشوة.

هاد الضحية أكد للمسؤولين على الخط المباشر أن هاد العميد طلب منو فلوس باش يعجل ليه شي شكاية ديالو. مصدر “كَود” كشف أن الضحية أشار إلى أن هاد لكَرايدي طلب منو 600 درهم، مما دفع بفتح تحقيق قضائي تحت الإشراف المباشر ديال الوكيل العام للملك بالرباط.

وفي سياق متصل، علمت “كَود” أن الخط المباشر اللي كان تطلق في عهد محمد عبد النباوي، الرئيس السابق للنيابة العامة والرئيس المنتدب الحالي للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، خرج على 181 شخص بسباب تورطههم فـ قضايا دسال الرشوة. فيهوم وسطاء وأطر صحية ورجال سلطة وبوليس وأطر في قطاعات مختلفة.

موضوعات أخرى

15/06/2021 14:00

ما خرج به السفياني من ملاحظات بعد استقباله من طرف بشار الأسد! وجدنا بشار ونظام البعث ولم نجد العرب في سوريا