كود سبور//

تعرض الموقع الرسمي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية للقرصنة من طرف مجهولين، اللي تلاعبو به كيفما بغاو وحيدو نجمة من لوگو الوداد الرياضي ونقصو من عدد ألقاب الفريق فالبطولة الاحترافية.

وخرجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية برئاسة عبد السلام بلقشور، ببلاغ وضحت فيه وقالت: “‏نخبر الرأي العام الرياضي الوطني أن الموقع الرسمي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قد تعرض للقرصنة خلال هذا اليوم، حيث تعمد الفاعل تعديل بعض المعلومات المتوفرة على الموقع وأبرزها عدد ألقاب نادي الوداد الرياضي”.

وعلنت العصبة الاحترافية أنه وبسبب عملية القرصة، قررت أولا حجب موقعها الرسمي مؤقتا إلى حين تصحيح هذه الثغرة الإلكترونية، وثانيا فتح تحقيق صارم من أجل الوقوف على الجهة التي كانت وراء هذا العمل غير المشروع والمجرم قانونا، كما تحتفظ العصبة الاحترافية بحقها في اللجوء إلى المساطر القانونية المتاحة من أجل ردع مثل هذه السلوكات.

وأكدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية،  على أن ألقاب الأندية الوطنية المنشورة على الموقع الرسمي ديالها هي نفسها اللي كاتعتارف بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم.