الرئيسية > كود سبور > متولي: الجامعة اللي عرضت عليا لافتتاح لاكاديمي ماشي المسؤولين ديال الرجاء
23/09/2022 00:00 كود سبور

متولي: الجامعة اللي عرضت عليا لافتتاح لاكاديمي ماشي المسؤولين ديال الرجاء

متولي: الجامعة اللي عرضت عليا لافتتاح لاكاديمي ماشي المسؤولين ديال الرجاء

كود سبور//

استغرب محسن متولي القائد السابق لفريق الرجاء الرياضي من عدم تلقيه دعوة حضور حفل افتتاح أكاديمية النادي اللي تم اليوم الخميس، وأكد أن التواجد ديالو جاء بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكشف محسن متولي القائد السابق للرجاء الرياضي وواحد من الأسماء الكبيرة اللي مرت فتاريخ الفريق بالإنجازات اللي حققها مع الفريق، فتصريح صحافي أن المسؤولين ديال الرجاء لم يضعوا إسمه فلائحة حضور حفل افتتاح لاكاديمي ديال الخضرا.

متولي أحد صناع إنجاز وصول الرجاء لنهائي كأس العالم للأندية 2013، واللي بناء عليه تلقى الفريق هبة ملكية من الملك محمد السادس على شكل قطعة أرضية تم تشييد عليها أكاديمية النادي بمنطقة بوسكورة نواحي كازا، أكد على أن دعوة حضور حفل افتتاح أكاديمية الرجاء تلقاها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وليس الرجاء، ماشي من المسؤولين ديال الفريق الأخضر.

موضوعات أخرى

28/09/2022 18:20

“حباسات منتجة”.. سابقة: تكوين محابسية وتشغيلهم مقابل فلوس عبر إحداث وحدة إنتاجية كبيرة حدا حبس عين عائشة فتاونات -تصاور

28/09/2022 17:00

واخا دازت ربعين عام! حتى حاجة ماتبدلات! مازال ف2022 أي مرا بغات دافع على حقوق النساء فالمغرب فحال لي دارت عائشة الشنّا غاتعرض للعنف والسبّان وغاتسمى كاتشجع الفساد! حيت المجتمع ماكايقبلش بالعيالات الحارّات! القادّات! الناس بغات شي “أميرة زوجي” لي كاتعرف غا المرقة ووصفات تبييض المناطق الحساسة!