الرئيسية > كود-تيفي > متهم بالاغتصاب والاعتداء وكيعيطو ليه يصورو معه.. حملة ف مصر منعات سعد المجرد يبان ف برنماج تلفزي عندهم
10/10/2021 22:00 كود-تيفي

متهم بالاغتصاب والاعتداء وكيعيطو ليه يصورو معه.. حملة ف مصر منعات سعد المجرد يبان ف برنماج تلفزي عندهم

متهم بالاغتصاب والاعتداء وكيعيطو ليه يصورو معه.. حملة ف مصر منعات سعد المجرد يبان ف برنماج تلفزي عندهم

كود – وكالات//

تراجعت قناة مصرية على بث حلقة كان من المقرر يشارك فيها سعد لمجرد تزامنا مع حملة قوية دشنوها ناشطون طالبو فيها مادوزش الحلقة بسبب اتهامات التحرش التي طالته.

وتصدر هشتاگ “مش عايزين سعد لمجرد في مصر” مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا مع الإعلان حلقة ضمن برنامج “سهرانين” اللي كيدوز على قناة “أون تي في” الخاصة.

وكان من المقرر عرض الحلقة اللي غايشارك فيها لمجرد مع الفنان أمير كرارة، مساء الأربعاء، إلا أنه تم تأجيلها دون أي توضيح من القناة.

والحملة دشنها مناهضون للتحرش عبر “تويتر” وساندوها بزاف ديال النشطاء، وهي ماشي الأولى اللي كيتم إطلاقها ضد لمجرد، حيث دشن مصريون حملات سابقة رافضة لإحيائه حفلات في مصر، أو استضافتو إعلاميا.

وتعرض لمجرد ف أكتوبر 2020 لحملة باعتبارو متهم ب3 قضايا اغتصاب في الولايات المتحدة وفرنسا.

وألقي القبض على سعد لمجرد أول مرة للاشتباه في ضربه امرأة واغتصابها ف نيويورك عام 2010، وبعدها ب6 سنين، اتهم بالاعتداء الجنسي على فرنسية سميتها لورا بريولا، وف خريف 2018 اتهم من جديد باغتصاب بنت على شاطئ الريفيرا فرنسا.

ورغم ذلك حققت أغنياته التي كانت تصدر وسط كل هذه الاتهامات أرقام مشاهدة واستماع قياسية.

وحسب ما أفادت “بي بي سي” يسود اعتقاد لدى محبي المغني المغربي بأن شهرته الواسعة عربيا وأوروبيا تسببت في تعرضه لـ”مؤامرة” إذ “تتدخل مجموعات لمنع إحيائه لحفلات عالمية حتى لا تزيد شهرته”.

 

 

موضوعات أخرى

18/10/2021 13:00

المدينة القديمة ديال طنجة ولات كتشبه للمدن العتيقة فالأندلس بعدما تهلات فيها السلطات مزيان واخا الأشغال تعطلو شويا – تصاور

18/10/2021 12:20

بعد المصادقة على البرنامج الحكومي.. نقابة “البي جي دي”: فيه ضبابية مع غياب مؤشرات رقمية وخاص فتح حوار اجتماعي مركزي 

18/10/2021 11:30

كارثة جديدة بوزارة الصحة.. رئيس مؤسسة الأعمال الاجتماعية فالصحة لـ”الموظفين”: اللي باغي يدير السبور يمشي لفاس ومكناس وطنجة وفلوسكم ها شكون غايستفد منها – وثيقة

18/10/2021 10:30

أول امتحان للحكومة ..البرلمانيين معارفينش علاش تأجل تقديم مشروع ميزانية 2022: مصادر فسراتو بتعديلات جديدة على الميزانية والقصر اعترف باختلالالت فقطاع الصحة