الرئيسية > تبركيك > متتبعون: مول الفوقية داير مصنع سري ف جماعة الدراركة كايبيع منه أملو وأركان..
02/03/2021 18:00 تبركيك

متتبعون: مول الفوقية داير مصنع سري ف جماعة الدراركة كايبيع منه أملو وأركان..

متتبعون: مول الفوقية داير مصنع سري  ف جماعة الدراركة كايبيع منه أملو وأركان..

اسماء غربي-كود//

على هامش تكفير المدعو ياسين الدهن مول الفوقية لموقع كود والعاملين فيه، وخرجاته المتكررة التي يدعو فيها للمقاطعة وتجييش الاتباع كيفما أراد..علق العديد من المتتبعين على مايقوم به المذكور من نشاط تجاري بحيث يبيع مواد غذائية ويرسلها عبر البريد.

المتتبعون تساءلوا إن كان المعني القاطن بجماعة الدراركة اكادير متحصلا على الرخص القانونية لتعليب منتجات املو واركان في منزله رغم أن شركته المسماة دهن بيو مسجلة في العيون؟

واش غير اللي جا يصنع مواد غذائية ويعطيها للناس تاكلها؟ واش محترم قوانين السلامة ملي دار مصنع سري ف الدار ديالو؟ فين هي الشرطة الادارية لجماعة الدراركة؟واش كاين اللي كايراقب ظروف التصنيع والتعليب ؟ تساءل بعض المتتبعين.

واش مديكلاري للبلدية  ديال الدراركة انه عندو مصنع تعليب في المنزل ؟واش محترم اجراءات السلامة؟   فين غطاء الرأس ؟ فين مخرج الاغاثة مثلا؟ وعلاش الشركة مسجلة في العيون ونشاطها في اكادير وعبر الانترنيت؟ هل للامر علاقة بالتلاعب  والاحتيال على السلطات الضريبية  حيث الصحراء كاين فيها  امتيازات للشركات؟ يعني المقر الاجتماعي في العيون والنشاط التجاري في اكادير؟ هادشي ماشي حرام اسي الفقيه؟

فين هي سلطات العيون تتأكد من عنوان هذا الشركة الوهمية على ارضها واش فعلا قانونية وخدامة بالفعل على ترابها؟

و شكون يضمن  ان المنتوجات فعلا بيو ولا تشكل خطر على صحة الناس خصوصا انه يتم تعليبها في ظروف غير صحية كما باين ف الفيديوهات المنشورة  على صفحته ..ويتم ارسالها عبر البريد وماشي عبر شاحنات خاصة.

نتمناو من السلطات المحلية تفتح تحقيق حفاظا على صحة وسلامة المواطنين اللي كايبيع ليهم هاد السيد منتوجاته وهما دايرين فيه الثقة غير حيث عندو صوت وكايجود القرآن وقرا شهرين ف السعودية.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح