الرئيسية > كود سبور > متاعب لعروبي مع “خطأ” الديربي 124 تزداد. ولا مطلوب للتحقيق بعدما تحول للعدو الأول للوداديين
16/04/2018 11:51 كود سبور

متاعب لعروبي مع “خطأ” الديربي 124 تزداد. ولا مطلوب للتحقيق بعدما تحول للعدو الأول للوداديين

متاعب لعروبي مع “خطأ” الديربي 124 تزداد. ولا مطلوب للتحقيق بعدما تحول للعدو الأول للوداديين

 

مصطفى الشاذلي///

 

“خطأ الديربي 124” يجلب المزيد من المتاعب للعروبي. فبعدما تحول إلى العدو رقم واحد للوداديين، الذي رفعوا في وجه شعار “إرحل” في تدوينات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أضحت “نزاهة” حارس عرين الحمراء مشكوك فيها، إذ طالب عدد من أعضاء المكتب المسير للفريق فتح تحقيق “الخطأ” الذي ارتكبه وكلف الخروج بنتيجة التعادل أمام الرجاء، في قمة الدورة 25 من الدوري المغربي للمحترفين، وما صدر عنه من تصرفات عقب نهاية المواجهة.

 

وذكر موقع “البطولة” أن طالبوا سعيد الناصيري، رئيس القلعة الحمراء، باستدعاء الحارس العروبي للجنة الأخلاقيات التابعة للنادي، “ليس فقط للخطأ القاتل الذي أهدى به التعادل للرجاء في الديربي، ولكن أيضا لاستفزازه لفعاليات الحمر بتبادل القميص ببرودة كبيرة”.

 

وعبر أحد الأعضاء بقوله، حسب ما نقله المصدر نفسه، “نحن مع الروح الرياضية، ومع تجنب إشعال الفتنة بين جماهير الناديين، ولكن بأن يهدي حارسنا برعونة ولا مسؤولية هدفا للفريق الخصم في الدقائق الأخيرة، ويقوم بالعناق وتبادل الأقمصة، أظن أن هذا يدعونا لفتح تحقيق في الموضوع عن طريق لجنة الاخلاقيات”.

 

موضوعات أخرى

17/12/2018 10:05

الحوار الاطلسي فمراكش. واش ممكن يفكرو لينا شراف انتهت مدة صلاحيتهم فدولهم فالمستقبل. بوليسي سانتر مشى عند الشراف والتراب كيقلب على مخاخ الغد من كاع الدول

17/12/2018 09:06

ها علاش ناضت مشاكل للفوسفاط فكينيا ووراها شركات منافسة. التراب: درنا اسمدة مناسبة لكل تربة فكل دولة افريقيا وها نتائجو وافريقيا كتجعل منا انسان اخر وكنتعلمو منها