الرئيسية > الزين والحداكة > مبروك عليهم.. باريس هلتون علنات خطوبتها مع حبيبها الجديد – تصاور
19/02/2021 03:00 الزين والحداكة

مبروك عليهم.. باريس هلتون علنات خطوبتها مع حبيبها الجديد – تصاور

مبروك عليهم.. باريس هلتون علنات خطوبتها مع حبيبها الجديد – تصاور

وكالات //

أعلنت النجمة وعارضة الأزياء الأميركية، باريس هيلتون، خطبتها لرجل الأعمال كارتر ريوم، عبر حسابها على انستكَرام، في يوم عيد ميلادها الأربعين، ووصفت ريوم بأنه توأم الروح.

وتباهت هيلتون بخاتم خطوبتها الذي يحتوي على قطع من الزمرد صممه جان دوسيه، حفيد لويس كارتييه، الصائغ الفرنسي المعروف.

ونشرت هيلتون مجموعة من الصور مع تعليق: «عندما تجد رفيقك، فأنت لا تدرك فقط، ولكن تشعر بذلك أيضاً، لقد كنا معاً منذ أول موعد لنا وفي عيد ميلادي، قام بترتيب رحلة خاصة، وبينما كنا نسير لتناول العشاء على الشاطئ، تقدم إليّ، وقلت نعم .. نعم للأبد، ليس هناك أفضل من قضاء الوقت معه للأبد».

https://www.instagram.com/p/CLZYmbZBN8e/

موضوعات أخرى

06/03/2021 15:30

مقاطعة الانتخابات واستقالة رئيس الحكومة في لقاء أمانة البي جي دي.. وقيادي لـ”كود”: ها وقتاش غايقرر برلمان الحزب في نازلة الانقلاب الفاشستي على الخيار الديمقراطي

06/03/2021 15:00

ستة ديال النقط كايبينو شحال غاتكون الحياة كئيبة كون كنا كاملين كانعيشو كيف بغا لينا نعيشو مول الفوقية ! لا غنا ! لا عيوط ! لا طقطوقة ! لا عيالات زوينات فالزنقة ! لا بحر و برونزاج ! لا سهرات لا حيوح ! والو غانبداو نشربو غا اتاي فالغابة و نبردو على راسنا بديك ” الدين ليس الابتعاد عن الحياة”

06/03/2021 14:30

زيان لـ”كود” على رغبتو فالالتحاق بالعدالة والتنمية: هذا ماشي اعتراف بهزيمتي فمؤتمرهم الوهمي.. وحطينا ضدهم 3 شكايات وجلسة جديدة غتكون ف15 مارس