الرئيسية > آش واقع > مبحوث عنه فملف “برلمان 17 مليار” تسبب فكسيدة خطيرة – صورة
15/08/2020 11:50 آش واقع

مبحوث عنه فملف “برلمان 17 مليار” تسبب فكسيدة خطيرة – صورة

مبحوث عنه فملف “برلمان 17 مليار” تسبب فكسيدة خطيرة – صورة

كود حد السوالم//

ذكرت مصادر مطلعة أن مستشارا سابقا بجماعة السوالم، وأحد المبحوث عنهم في ملف الرئيس المعزول لبلدية السوالم المدان ابتدائيا بالسجن سبع سنوات نافذة، في ما بات يعرف ب “ملف برلماني 17 مليار ومن معه”، ارتكب حادثة سير خطيرة، اثر انقلاب السيارة التي كان يقودها بسرعة جنونية وهو في حالة غير طبيعية.

وحسب المصادر ذاتها فإن سائق السيارة المسمى “توفيق.ض” والملعب ب “ولد العزوة” أصيب بكسور نتيجة انقلاب سيارة (لوغان) سوداء اللون، التي كان يمتطيها رفقة آخرين، حيث نقل إلى إحدى المصحات الخاصة لتلقي العلاج.
في وقت تم فيه التستر على هذا الحادث الذي يعد مرتكبه من الأشخاص المبحوث عنهم في ما يتعلق بقضية المتورطين في ملف بلدية السوالم، وضمنهم الرئيس المعزول “زين العابدين حواص” الذي شغل مهمة برلماني عن دائرة اقليم برشيد قبل أن يلقى عليه القبض ويودع السجن المحلي عكاشة على ذمة التحقيق حيث أدين ابتدائيا بسبع سنوات سجنا.

والغريب في هذا الحادث أن السيارة التي كان يقودها المستشار السابق المبحوث عنه في ملكية شقيق “برلماني 17 مليار”، الذي يتحرك سياسيا برمز الحمامة باعتباره منسقا لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي ينوي الترشح برمزه خلال الاستحقاقات القادمة بجماعة السوالم الطريفية.

وقد ذكرت مصادر الجريدة أن اتصالات حديثة وتدخلات كثيرة تجري لطمس هذا الملف، وعدم اعتقال المستشار المبحوث عنه مسبقا والذي ارتكب حادثة السير الخطيرة بمنطقة الخيايطة ضمن نفوذ الدرك الملكي لأولاد عزوز.

موضوعات أخرى

20/09/2020 09:59

العدل والاحسان لاعبة ب”الجمعة”. الجماعة: تعطيلها من الكبائر والاثم على صاحب القرار والتوفيق: مع انتشار كورونا ما كاينة جمعة

20/09/2020 07:00

“وول ستريت جورنال”: صداع كبير بين الملك سلمان وولدو ولي العهد حول التطبيع مع إسرائيل .. تقارير كتقول ان الملك ماكان فراسو مايعاود وتصدم فاش سمع اتفاق السلام بين ابوظبي وتل ابيب اما بنسلمان فكان عارف كولشي وخباه على باه