الرئيسية > كود سبور > مبادرات الوداد المواطنة فزمن كورونا متواصلة. سلم سوارت “ويلنس” للسلطات لاستخدامى فمواجهة الفيروس
09/04/2020 21:00 كود سبور

مبادرات الوداد المواطنة فزمن كورونا متواصلة. سلم سوارت “ويلنس” للسلطات لاستخدامى فمواجهة الفيروس

مبادرات الوداد المواطنة فزمن كورونا  متواصلة. سلم سوارت “ويلنس” للسلطات لاستخدامى فمواجهة الفيروس

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

مبادرات الوداد المواطنة في زمن «كورونا» متواصلة. فإلى جانب تقديمه مساهمة مالية تتمثل في تخصيص مداخيل مباراة افتراضية ضد الفيروس طرحت تذاكرها للبيع إلكترونيا لصندوق تدبير الجائحة، الذي يتجه إلى أن يحول إليه أيضا عائدات قميص جديد بعبارة «نتحد جميعا» سيطرحه للبيع لعموم جمهوره ومحبيه، في الأيام المقبلة، قام النادي مبادرة جديدة متميزة.

وتمثلت هذه المبادرة في وضع إدارة الأحمر مقر «ويلنس»، الذي يتوفر على تجهيزات رياضية ووحدة فندقية، رهن إشارة السلطات، ضمن جهود مواجهة انتشار الفيروس.

وحسب ما أكدته مصادر ودادية، فإن النادي سلم مفاتيح المقر، الذي كان سينتقل إليه بداية من الموسم المقبل، ليحتضن تدريباته وإقامته الدائمة، للسلطات قصد التصرف فيه.

وأرفق المفاتيح، وفق المصادر ذاتها، برسالة خطية سلمها للسلطات أخبرها فيها بأحقيتها في استغلال المقر في استقبال المرضى والمصابين، أو ليكون مركزا لإيواء الأطباء والممرضين، الذين يتعذر عودتهم لبيوتهم، في هذه الظروف الصعبة والحساسة».

وتزامنت هذه الخطوة مع إعلان النادي عن بيعه التذاكر الخاصة بالمباراة الافتراضية، والتي بلغ عددها 10 آلاف، بعد 24 ساعة فقط من طرحها بسعر 30 درهما.

موضوعات أخرى

05/06/2020 08:00

المغرب خرج رابح من صداع استخدام الهيدروكسي كلوروكين فعلاج المصابين بكورنا.. 3 باحثين انسحبوا من دراسة “ذا لانسيت” لي فجرات جدل عالمي

05/06/2020 07:00

عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية فمصر: غشاء البكارة ماكاينش.. والتخربيق اللي كيدار عليه فليلة العرس غير فلكلور جاي من الجهل وقلة العلم – فيديو