الرئيسية > كود سبور > مانشستر يونايتد: هزمنا الريال مجددا
10/08/2016 17:28 كود سبور

مانشستر يونايتد: هزمنا الريال مجددا

مانشستر يونايتد: هزمنا الريال مجددا

 

 

وكالات///

 

كشف أحد أعضاء مجلس إدارة مانشستر يونايتد عن تفاصيل الصراع الذي دار خلف الكواليس مع ريال مدريد للحصول على خدمات نجم يوفنتوس (بول بوغبا) في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن الريال حاول قدر استطاعته الظفر بخدمات صاحب الـ23 عاما بنفس السعر الذي قدمه مانشستر يونايتد، عكس ما يحاول النادي الملكي الترويج له حاليا في وسائل الإعلام بأنه لم يكن مهتما على الإطلاق.

 

وتناقلت كبرى الصحف البريطانية تلك الأخبار واهتمت بها اهتماما كبيرا، لا سيما (ذا صن) و(ميرور) و(ديلي تلغراف).

 

وعنونت صحيفة (ديلي ميرور) في عددها قائلة “صفقة بوجبا كانت الانتصار الحقيقي لمانشستر يونايتد على ريال مدريد. لقد أسقطوا مدريد بإمتياز من جديد. في مان يونايتد مقتنعون تمامًا بإزاحة ملك سوق الانتقالات من على عرشه. الريال عقد آخر خمس صفقات قياسية في عالم كرة القدم وقاتل بشدة لشراء بوغبا، وكان على استعداد لتقديم نفس المبلغ المعروض من مانشستر يونايتد”.

 

وشدد المصدر “مسؤولو اليونايتد يرفضون ما يحاول ريال مدريد الترويج له في وسائل الإعلام هذه الأيام بالتقليل من حجم اهتمامهم ببوجبا، فقد كانوا يريدون التعاقد معه بنفس السعر الذي عرضه اليونايتد، لكنهم فشلوا في الحرب أمام اليونايتد وهذا يعكس قدرة النادي الإنجليزي على جذب النجوم بعد تمكنه من التعاقد مع مورينيو”.

موضوعات أخرى