الرئيسية > كود سبور > ماكانتش مفاجآت كبيرة فدور ال 16 ديال كأس العرش.. الرجا والحسنية والجيش دازو لربع النهائي.. وكلشي كيتسنا ماتش الوداد و سريع واد زم 
03/03/2021 21:00 كود سبور

ماكانتش مفاجآت كبيرة فدور ال 16 ديال كأس العرش.. الرجا والحسنية والجيش دازو لربع النهائي.. وكلشي كيتسنا ماتش الوداد و سريع واد زم 

ماكانتش مفاجآت كبيرة فدور ال 16 ديال كأس العرش.. الرجا والحسنية والجيش دازو لربع النهائي.. وكلشي كيتسنا ماتش الوداد و سريع واد زم 

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

مكانتش مفاجآت مدوية فدور ال 16 من منافسات كأس العرش. فباستثناء الماتش الهيتشكوكي بين نهضة بركان والمغرب الفاسي، والذي انتهى بفوز فريق العاصمة العلمية بضربات الترجيح، بعدما شهد الوقت الأصلي والإضافي للمواجهة تسجيل 8 أهداف، تمكنت الأندية الغالبة كفتها على الورق في لقاءات، اليوم الأربعاء، من حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من المسابقة.

وكان آخر الملتحقين بعقد المتأهلين المتمرس في هذه البطولة الجيش الملكي الذي أزاح اتحاد طنجة بضربات الترجيح، إثر انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وفي المواجهة التي قبلها، نجح الرجاء البيضاوي في عبور اتحاد سيدي قاسم، بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وسجل هدفي اللقاء، الذي غاب عنه عدد من نجوم الأخضر، النسر الكونغولي بين مالونغو من ضربة جزاء في الدقيقة 38 من الشوط الأول، قبل أن محمود بنحليب، في الدقيقة 88 الثاني، بعد تمريرة سحرية من زكرياء الهبطي.

أما حسنية أكادير فأخرج الكوكب المراكشي من المسابقة بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة وأشواطها الإضافية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وأحرز هدف الكوكب اللاعب رضا الزمراني في الدقيقة 112 من ركلة جزاء، بينما عدل الكفة للحسنية عبد الحفيظ ليركي في الدقيقة 117.

وبعد هذه النتائج، تبقى الأنظار مشدودة إلى الاصطدام القوي المرتقب بين الوداد البيضاوي وسريع واد زم، والتي كانت مبرمجة، أمس الثلاثاء، وتقرر تأجيلها بسبب التزام الأحمر بالمشاركة الخارجية في عصبة الأبطال الإفريقية، والذي يتطلع إلى الظفر بهذه الكأس التي غابت عن خزينته لسنوات طويلة.

موضوعات أخرى