الرئيسية > كود سبور > ماشي غير اللاعبين لي كايستعدو للبطولة.. حتى الحكام غايدخلو فمعسكر تديربي
09/08/2022 07:00 كود سبور

ماشي غير اللاعبين لي كايستعدو للبطولة.. حتى الحكام غايدخلو فمعسكر تديربي

ماشي غير اللاعبين لي كايستعدو للبطولة.. حتى الحكام غايدخلو فمعسكر تديربي

كود سبور//

سينطلق الحكام المغاربة في الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل من البطولة الإحترافية لكرة القدم، من خلال الدخول فمعسكر تديربي إبتداء من يوم الأحد المقبل، وذلك على مرحلتين.

وكشفت مراسلة من المديرية الوطنية الحكام التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى رؤساء العصب الجهوية كيتوفر “كود” على نسخة منها، على أن الحكام المغاربة غيدخلو فمعسكر تديربي بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وأشارت المراسلة إلى أن الفترة التدريبية ديال الحكام المغاربة وغتكون مقسمة على مرحلتين، بحيث ستمتد المرحلة الأولى من 14 غشت الجاري إلى 22 من نفس الشهر، وستجرى المرحلة الثانية ما بين 22 غشت حتى 30 غشت.

وحسب نفس المصدر فالحكام المغاربة المعنيين بقيادة مباريات البطولة الإحترافية فالموسم المقبل، ملزمون بالالتحاق بإحدى المرحلتين التدريبيتين المشار إليهما فالوقت المحدد.

يشار أن التحكيم في منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم كان، محط جدل فالكثير من المباريات خلال الموسم الماضية، مع العالم أن هذا الجدل استمر مع استعمال تقنية “الفار”، الأمر لي اضطر المديرية المركزية للتحكيم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإقامة ندوة إعلامية مع الحكام بعد نهاية كل جولة من البطولة من أجل تقييم قرارات الحكام وتصحيح الأخطاء وتفادي تكرارها، وهو الإجراء لي كيشوفوه الكثير من المتتبعين للكرة المغربية مازال ما أعطى النتيجة ديالو.

موضوعات أخرى