الرئيسية > آش واقع > فيديو “طنجة العاهرة” جر 5 للتحقيق فمرتيل
08/10/2019 13:10 آش واقع

فيديو “طنجة العاهرة” جر 5 للتحقيق فمرتيل

فيديو “طنجة العاهرة” جر 5 للتحقيق فمرتيل

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تمكنت عناصر الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمارتيل، مساء أمس الاثنين، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة قاصرين، وذلك بعدما ظهروا في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تحريضا صريحا على العنف في حق جمهور أحد الأندية الرياضية، ويحتوي على عبارات السب والشتم.

ويأتي توقيف المشتبه فيهم الخمسة، في سياق الجهود الاستباقية التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الشغب المرتبط بالرياضة، وكذا مواجهة كل التدوينات والتسجيلات التي تتضمن تحريضا على ارتكاب العنف ضد الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد رصدت تسجيل فيديو يسيء لجمهور نادي لكرة القدم بمدينة طنجة، يظهر فيه أشخاص وهم يحملون أسلحة بيضاء ويرددون عبارات تحريضية على العنف وألفاظ تحتوي على السب والشتم، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي، أسفر عن توقيف الأشخاص المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

موضوعات أخرى

22/10/2019 15:11

أنا غاضب منكم يا سلفيي موقع “هوية بريس”! هل هذا جزائي أيها الزملاء السلفيون. وبجدية. وبنظرات شزراء. تتهمونني بتكفير أحمد الريسوني

22/10/2019 14:41

ألماني يرونها فابتدائية أكادير. تعرا داخل المبنى ووقف قدام الناس كما ولداتو مو وخلا كلشي كيتجارا.. وها علاش دار هاد الفضيحة