الرئيسية > الزين والحداكة > ماجدة الرومي: الشعب اللبناني كيتعرض لجريمة.. والانفجار مؤامرة سياسية
07/08/2020 06:00 الزين والحداكة

ماجدة الرومي: الشعب اللبناني كيتعرض لجريمة.. والانفجار مؤامرة سياسية

ماجدة الرومي: الشعب اللبناني كيتعرض لجريمة.. والانفجار مؤامرة سياسية

وكالات//

أكدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي خلال لقاء تلفزيوني، ان الشعب اللبناني يتعرض لجريمة وأن ما حدث من انفجار يعد “مؤامرة” سياسية كبرى.

وأوضحت أنها لم تكن في منزلها لحظة وقوع الانفجار، ووصفت ما حدث بالمؤامرة السياسية الكبرى التي تتبناها عدة دول تحارب في لبنان بالوكالة.

وقالت ماجدة الرومي، في تصريحات متلفزة إنها عاشت الكثير من المآسي في لبنان وعاشت حرب لبنان غير أنها لم تر مثل ذاك المشهد المرعب من قبل، واصفًة إياه بالرهيب، وثمّنت “الرومي” للشعب اللبناني قدرته على العبور من جراحه التي يعانها، معربة عن تقديرها لمشاهد تضامن الشعب اللبناني في نقل الجرحي والمساعدة في إخراجهم من تحت الأنقاض.

ووصفت ماجدة الرومي ما يحدث في لبنان بأنه مخطط ومدبر، وأن الهدف من ورائه هو إنهاء لبنان تمامَا، متابعًة: “لدي خوف شديد على العالم العربي كله”، مشيرة إلى أن الشعب اللبناني يتعرض لجريمة، وأن قولها بأن ما حدث من انفجار يعد “مؤامرة” ما هو إلا انطباع شخصي منها عن الحادث.

موضوعات أخرى

27/09/2020 15:30

عشاق الغابة كانت آخر تفويجة ليهم فالمساحات الخضرا فبوسكورة البارح بعد تفشي كورونا فالنواصر

27/09/2020 13:00

توسطليه السفير الامريكي فألمانيا.. ها كيفاش دخل أبو زعيتر لميريكان العام اللي فات واخا رفضو الملف ديالو 3 دالمرات بسباب تاريخو الاجرامي… وغير تفضح بلانو ناض مسح تصاورو مع السفير بالزربة باش مايتفرشش

27/09/2020 12:30

ها ماقالت الشوافة.. موقع SpyTalk هضر على استعداد المغرب للتطبيع مع إسرائيل: ترامب صيفط المدير بالنيابة ديال المخابرات الأمريكية باش يتلاقى محمد السادس ويساهم فدخول الرباط فعلاقة رسمية مع تل ابيب