الرئيسية > كود سبور > ماتش كارثي للوداد فأول ظهور له مع المدرب الركراكي فعصبة الأبطال.. خسر ضد الصنوبر الغاني ولعب ماتش عيان
17/10/2021 18:00 كود سبور

ماتش كارثي للوداد فأول ظهور له مع المدرب الركراكي فعصبة الأبطال.. خسر ضد الصنوبر الغاني ولعب ماتش عيان

ماتش كارثي للوداد فأول ظهور له مع المدرب الركراكي فعصبة الأبطال.. خسر ضد الصنوبر الغاني ولعب ماتش عيان

مصطفى الشاذلي- كود سبور///

ماتش كارثي للوداد فأول ظهور له مع المدرب الركراكي في عصبة الأبطال. النادي الأحمر استهل المنافسة في الواجهة الإفريقية بخسارة أمام قلوب الصنوبر الغاني بهدف للا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الأحد، على أرضية “أكارا ستاديوم”، لحساب ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وخلاف لما قد يستنتجه البعض فهذه الخسارة الصغيرة لا تعكس الظروف التي دارت فيها المواجهة. فالوداد كان ممكنا أن يخرج من هذه المباراة بحصة أثقل، وذلك بعدما قدم أداء ضعيف جدا على مستوى جميع الخطوط.

وظهرت على كتيبة وليد الركراكي علامات التفكك مع انطلاق اللقاء، إذ بعد سيطرة لدقائق تخللها إهدار محاولتين سانحتين للتسجيل، غرق اللاعبين في الأداء العشوائي مع تضييع الكثير من الكرات والتي كانت تتحول بسرعة إلى هجمات مرتدة خطيرة، بينما غاب الانسجام على جميع الخطوط، وهو ما كان يستحيل معه تدارك تأخره ولو استمر في اللعب لمباراة أخرى.

وقد خلف هذا العرض الذي قدمه الأحمر صدمة وسط أنصاره، الذين باتوا متخلفين من اختبار سيناريو طابور شيفس الجنوب إفريقي، وهذه المرة في كل مرحلة مبكرة جدا، خصوصا في ظل صعوبة تدارك النواقص التي برزت على المجموعة اليوم في أقل من أسبوع ، قبل خوض لقاء الإياب بالبيضاء.

موضوعات أخرى

30/11/2021 18:00

ماذا يعني “توقفت ” العدالة والتنمية عند زيارة وزير دفاع إسرائيل؟! الأمانة العامة تتأمل الزيارة وتراوغها وتنحني أمامها

30/11/2021 17:20

المحامي الغلوسي: الدولة الاجتماعية مايمكنش ليها تكون بلا مواجهة شجاعة وجريئة للفساد والريع والامتيازات والاحتكار – تدوينة