الرئيسية > كود-تيفي > مابغاش يتفاك.. شباط هاجم قيادة حزب الإستقلال: مستعدين نحررو الحزب من الطغاة وفاس ولات مردومة – فيديو
19/06/2021 09:00 كود-تيفي

مابغاش يتفاك.. شباط هاجم قيادة حزب الإستقلال: مستعدين نحررو الحزب من الطغاة وفاس ولات مردومة – فيديو

مابغاش يتفاك.. شباط هاجم قيادة حزب الإستقلال: مستعدين نحررو الحزب من الطغاة وفاس ولات مردومة – فيديو

كود – مكتب الرباط //

رفع الأمين العام السابق لحزب الإستقلال والعمدة السابق لمدينة فاس، حميد شباط، التحدي في وجه الأمين العام الحالي وقيادة حزب “الميزان” بعدما قررت اللجنة التنفيذية مؤخرا حل جميع فروع الحزب بمدينة فاس لقطع الطريق على شباط وعدم ترشحه في الإنتخابات المقبلة بإسم الحزب.

وقال شباط في شريط فيديو مباشر نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: قيادة الحزب خاص تكون عندها نوع من الحكمة والتبصر لمعالجة القضايا في عدد من الأقاليم وخاصة في فاس”.

وفي رده على قرار اللجنة التنفيذية، أضاف شباط: “اللجنة التنفيذية تنفذ فقط قرارات المجلس الوطني والمؤتمر العام ونتأسف لما وقع مؤخرا.. حياتي كلها دوّزتها كفاح والعالم كولو كايهضر على إنتخابات فاس ومانخليش شي حد يدوز علينا شي حاجة ماشي قانونية”.

وأكد شباط العائد من “المنفى الإختياري” أنه كايعرف مزيان باللي كاين الحاقدين، وتابع قائلاً: “من أجل فاس و ساكنتها مستعدين لاتخاذ أي موقف اللي يرضي المدينة وينقذها من الانهيار التي وصلت إليه حقاش فاس صبحات مردومة”.

ماشي غير هادشي شباط هاجم مزيان قيادة حزب الإستقلال وقال أنه “مستعد، و معاه مناضلين من الحزب، باش يحررو الحزب” من ما أسماهم بـ”الطغاة”

https://www.facebook.com/watch/live/?v=1351374031930101&ref=watch_permalink

موضوعات أخرى

27/07/2021 21:30

شيافر الطاكسيات فمكناس كاعيين بسباب قرار جوج بلايص.. وشيفور لـ”كود”: مكرفصين ومتضررين ماديا ومول الطاكسي مايعقلش عليك وغيبغي روسيطتو كاملة