الرئيسية > آش واقع > مؤسسة تعليمية ف فاس تكشطات
11/10/2019 13:40 آش واقع

مؤسسة تعليمية ف فاس تكشطات

مؤسسة تعليمية ف فاس تكشطات

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية بندباب عين قادوس بفاس، من إيقاف شخصين، أحدهما قاصر، يبلغان من العمر توالياً 17 و 31 سنة، اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالكسر من داخل مؤسسة تعليمية عمومية.

وقالت مصادر أمنية، أن عملية إيقاف المشتبه فيهما، الملقبان “المزغب”،”الطويل”، من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة بالخطف، جاءت بناء على شكاية تقدم بها مدير مؤسسة عمومية للتعليم الإبتدائي، تتعلق بالسرقة بالكسر، طالت لوازم ودعامات للمرفق التعليمي، ضد أشخاص مجهولين الهوية.

وقد مكنت نتائج الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف عناصر الشرطة المتدخلة، بالإضافة إلى الإستثمار الجيد للمعطيات التشخيصية والمكانية من تحديد هوية الفاعلين، لتتم بذلك محاصرتهما بمكان تواجدهما وبالتالي إلقاء القبض عليهما، ومن خلال البحث المعمق مع المشتبه فيهما، تبين على أن القاصر يشكل موضوع شكاية تتعلق بالسرقة بالخطف سجلت مؤخراً لدى مصالح الشرطة.

موضوعات أخرى

20/10/2019 22:00

ولد “إل تشابو” أكبر بزناس فالعالم دار ليهم داكشي ديال “الجوكير”.. شدوه البوليس وصحابو ناضو حيحو فالزنقة والبوليس طلقوه – فيديو

20/10/2019 21:37

خاص..نايضا ف لقاء المكتب السياسي لـ”البام”: تفويض بنشماش لتدبير انتخابات رئاسة جهة الشمال وتزكية “الحساني” لخلافة العماري