الرئيسية > آش واقع > ليلة كحلة دازت فـ كازا.. مواجهات خدم فيها القرطاس بين بوليس البرنوصي ومشرملين
23/06/2021 18:20 آش واقع

ليلة كحلة دازت فـ كازا.. مواجهات خدم فيها القرطاس بين بوليس البرنوصي ومشرملين

ليلة كحلة دازت فـ كازا.. مواجهات خدم فيها القرطاس بين بوليس البرنوصي ومشرملين

كود كازا //

اضطر مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، مساء يوم الثلاثاء، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 37 و39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كانا في حالة اندفاع قوية وعرضا أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض وكلب من فصيلة شرسة.

وكانت عناصر الفرقة المتنقلة لشرطة الدراجيين قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيهما بعد ضبطهما في حالة تلبس باعتراض سبيل المارة وتهديدهم بغرض السرقة المقرونة بالعنف، غير أنهما واجها عناصر للشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير وتحريض كلب في مواجهتهم كانا يستخدمانه في اعتراض السبيل، وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق رصاصات تحذيرية مكنت من تحييد الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وقد أسفرت عملية الجس الوقائي وإجراءات التفتيش المنجزة عن العثور بحوزة أحد المشتبه فيهما على مجموعة من الأقراص الطبية المخدرة، حيث تم الاحتفاظ بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل