الرئيسية > آش واقع > ليتروات ديال الماحيا تحجزات فأولاد تايمة
31/07/2022 10:20 آش واقع

ليتروات ديال الماحيا تحجزات فأولاد تايمة

ليتروات ديال الماحيا تحجزات فأولاد تايمة

أنس العمري ـ كود//

ليتروات ديال الماحيا تحجزو فأولاد تايمة. هادي وقع البارح، وذلك بعدما تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بالمنطقة من إيقاف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة وترويج مسكر ماء الحياة.

وألقي القبض على المعني بالأمر خلال عملية أمنية بحي الشراردة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزله عن حجز ما يناهز 100 لترا من مسكر ماء الحياة معدة للتصريف وحوالي 300 كيلوغرام من المواد الأولية، إلى جانب مجموعة من المعدات والأدوات المستخدمة في عملية التحضير، ودراجة نارية يشتبه في استعمالها في عملية الترويج، فضلا عن مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة الأفعال المنسوبة إليه.

موضوعات أخرى

16/08/2022 16:00

حكم ماعندو معنى. عامين نافذة لفاطمة كريم بتهمة ازدراء الأديان.. المعتقلة: ماكنفيهاش وكنعتبرها تعبير حقيقي عن رأيي.. وخوها لـ”كود”: ختي كتبنى الفكر العلماني وزارت اسرائيل ومكانتش ملمة بالقانون الجنائي

16/08/2022 15:30

دخول مدرسي شاعل كيتسنا الأسر المغربية مور الكونجي.. الأدوات المدرسية طلع ثمنها بزاف وواخا الدولة منعات لوبي الناشرين يزيدو فالكتاب الكتبيين عندهم طريقتهم باش كيزيدو