الرئيسية > آش واقع > للمرة الثانية.. ضحية اغتصاب اللّي حكمو على المجرم اللّي اغتاصبها غير بعام دالحبس حاولات تنتاحر بحي النرجس فمدينة فاس
09/01/2021 14:20 آش واقع

للمرة الثانية.. ضحية اغتصاب اللّي حكمو على المجرم اللّي اغتاصبها غير بعام دالحبس حاولات تنتاحر بحي النرجس فمدينة فاس

للمرة الثانية.. ضحية اغتصاب اللّي حكمو على المجرم اللّي اغتاصبها غير بعام دالحبس حاولات تنتاحر بحي النرجس فمدينة فاس

عمـر المزيـن – كود – مكتب الرباط //

للمرة الثانية تحاول فتاة الانتحار عن طريق الإلقاء بنفسها من الطابق الثالث بإحدى العمارات السكنية بحي النرجس في مدينة فاس بعدما حكم على مغتصبها بسنة سجنا نافذا مع أداء غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم من قبل غرفة الجنايات الابتدائية بالمدينة.

وكان دفاع الضحية المحامي جواد لكناوي قد قال أنه سيعمل على استئناف هذا الحكم الابتدائي، مضيفا بالقول: “هاد الحكم لم يكن في محله لأن المحكمة كوّنت قناعتها في ثبوت الفعل في حق المتهم لكن العقوبة المحكوم بها لا تعكس خطورة الفعل الجرمي المرتكب”.

وزاد المحامي الاتحادي لكناوي، في تصريح لـ”كَود”، قائلاً: “الخبرة كانت واضحة، إذ أكدت أن شعر الضحية (إ.ر) عثر عليها بداخل منزل المتهم الذي لم يكن سوى إبن جيرانها، وكان على القضاء يحكم بالبراءة أو يعطي العقوبة الحبسية المناسبة”.

وكشف لكناوي، في ذات التصريح، بأن الضحية صرحت طيلة مراحل البحث والتحقيق بأنها تعرضت للاغتصاب من قبل عمها وكان عمرها 7 سنوات. هذا الأخير قضت المحكمة اليوم ببرائته من المنسوب إليه بعدما توبع إلى جانب إب جيران موكلته القاصر”.

واتهمت الضحية ابن جيرانها باغتصابها بعدما أقدم على إدخال جزرة بداخل مؤخرتها ويعمد على تكسيرها بداخلها، متسببا لها في أضرار صحية ونفسية أثرت على حياتها ومسارها.

موضوعات أخرى

25/01/2021 09:30

هاللّي قلنا.. البوليساريو بغات تركب على قرار غلق قنصلية بوروندي فالعيون لأسباب مالية و بدات كتروّج للكذوب بأن السبب هو تغير الموقف من الصحرا المغربية

25/01/2021 08:30

فيضانات كازا.. “ترانسبرانسي” للعمدة العماري: خاص نشر وثائق وعلى راسها الكونطرا ديال التدبير المفوض مع “ليديك” باش المواطنين يعرفو لّي كاين