الرئيسية > آش واقع > للتلاميذ اللي عندهم الباك: الطُوبِيسَاتْ بلا فلوس طيلة أيام الامتحانات
30/06/2020 17:50 آش واقع

للتلاميذ اللي عندهم الباك: الطُوبِيسَاتْ بلا فلوس طيلة أيام الامتحانات

للتلاميذ اللي عندهم الباك: الطُوبِيسَاتْ بلا فلوس طيلة أيام الامتحانات

عمـر المزيـن – كود//

أعلنت الإدارة العامة مجموعة “سيتي باص” ترانسبورت أنها اتخذت كافة التدابير اللازمة لتنقلات التلاميذ المعنيين باجتياز امتحانات الباكالوريا برسم دورة يوليوز 2020، في ظروف جيدة طيلة فترة الامتحانات سواء على مستوى الأسطول أو الموارد البشرية، قصد تمكينهم من الالتحاق بقاعات ومراكز الامتحانات في الوقت المحدد.

أعلنت الشركة، في بلاغ لها، توصلت به “كود”، أنها ستوفر خدمة النقل بصفة مجانية للتلاميذ أيام الامتحانات، داعيا إياهم فقط الإدلاء للسائق أو المراقبة بالاستدعاء الرسمي الموجه إليهم لاجتياز الامتحان بمدن (فاس، مكناس، تطوان، وجدة، الجديدة، الفقيه بنصالح).

كما أعلنت بأنها اتخذت جميع التدابير الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة التلاميذ وخاصة تعقيم الحافلات ووضع محلول التعقيم رهن إشارة المرتفقين، داعية التعاون مع أطر ومستخدمي هذه الأخيرة باتباع التدابير الوقائية والتعليمات الصادرة عن السلطات المختصة حفاظا على سلامتهم.

موضوعات أخرى

04/07/2020 12:00

سكوب. مقرب من مولاي حفيظ العلمي ل”كود”: الوزير ماشي اكسيونير لا فمجموعة ليكونوميست ولا فكارفور اللي شرات المجموعة مع اخرين

04/07/2020 10:00

تقرير منظمة فيمينيست: عاملات الجنس واللي خدامات فالقهاوي والصالونات والحمامات والأميات هوما اللي ضرباتهم جايحة كورونا كثر.. ونسبة العنف الأسري والزوجي ضد النساء ارتفع بشكل كبير