الرئيسية > آش واقع > البوليس طيحو بزنازة ديال الحشيش في مارتيل
20/09/2020 16:20 آش واقع

البوليس طيحو بزنازة ديال الحشيش في مارتيل

البوليس طيحو بزنازة ديال الحشيش في مارتيل

أنس العمري ـ كود//

كمين محكم للبوليس طيح بزنازة ديال لحشيش فمارتيل. فمساء أمس السبت، تمكنت عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية أمن المدينة، بناء على معلومات دقيقة توفرت لديها، من استدراج وإيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة للاشتباه تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

المشبته فيهم، وحسب مصدر أمني، ضبطوا متلبسين بحيازة مخدر الشيرا بعد وضع كمين محكم على مستوى شارع مولاي رشيد، حيث مكن الانتشار الجيد من ضبطهم بصدد ترويج تلك الممنوعات.

وبعد إخضاعهم لتفتيش دقيق، يضيف المصدر، عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الشيرا قدرت ب 10 كلغ على شكل صفائح معدة للبيع كانت مخبأة بشكل محكم بإحدى السيارات.

كما أسفرت عملية التفتيش القانونية عن حجز إضافية لكمية المخدرات وستة هواتف محمولة، وهي المحجوزات التي وضعت رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

موضوعات أخرى

23/10/2020 22:00

الوداد مرمدات سمعة الكرة المغربية في القاهرة.. فضيحة كروية كبيرة للأحمر بالإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية بخماسية أهلاوية

23/10/2020 21:30

ولد الشافعي: انا وبوعماتو ما عندناش طموح سياسي ومتابعتنا من طرف ولد عبد العزيز كانت بسباب معارضتنا لاختطاف موريتانيا

23/10/2020 20:00

خاص..تفاصيل عزل لشكر واتفاق G3 بين وهبي وبركة وبنعبد الله لتجاوز خلاف القاسم الانتخابي ومصدر لـ”كود”: الأولوية للوضع الوبائية وتداعياتها