الرئيسية > كود سبور > لقجع كيدعم الوداد باش تدي عصبة الأبطال.. وها اش گال على الأجواء فالفينال بدونور
22/05/2022 10:00 كود سبور

لقجع كيدعم الوداد باش تدي عصبة الأبطال.. وها اش گال على الأجواء فالفينال بدونور

لقجع كيدعم الوداد باش تدي عصبة الأبطال.. وها اش گال على الأجواء فالفينال بدونور

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

لقجع غادي يدير جهدو مع الوداد باش تدي العصبة. ذلك ما أكده رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يتمنى فوز الأحمر في المباراة أمام الأهلي، يوم 30 ماي 2022، في ملعب مركب محمد الخامس.

قال فوزي لقجع، خلال مداخلته في أحد البرامج الحوارية على “راديو مارس”، “نحن كمغاربة، كلنا سنكون وداديين يوم 30 ماي، هذه مسألة عادية جدا، ونحن وراء الوداد لتحقيق التتويج، وهذه هي سنة كرة القدم”.

وأضاف أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون، يوم 30 ماي، “فرصة للاحتفال بين جماهير عالمية ودادية، وجماهير عالمية أهلاوية”، مبرزا “وطبيعة الحال، سنكون حاضرين من أجل تهنئة الفائز”.

وأشار إلى أن الحكومية المغربية ستوفر العدد الكافي من التأشيرات لجماهير نادي الأهلي، التي تريد المجيء إلى المغرب لدعم فريقها في المباراة النهائية.

وزاد موضحا “إرادتنا أن تكون مباراة نهائي دوري الأبطال حفلة كروية من الطراز الرفيع للقارة الإفريقية، والنادي الأهلي والإخوة المصريين، سيجدون في المغرب الترحاب الذي عهدوه فينا، وسيكونون في بلدهم الثاني، وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات من طرف السلطات الحكومية المغربية لحضور جماهير الأهلي، مهما كان عددهم، أهلا وسهلا بهم في الدار البيضاء، هذه هي ثوابت علاقاتنا مع إخواننا المصريين”.

موضوعات أخرى

24/06/2022 23:00

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا