الرئيسية > كود سبور > لقب جديد للظاهرة حكيمي. توج مع الإنتر بالكالتشيو فموسم قدم فيه مستويات كبيرة
02/05/2021 18:00 كود سبور

لقب جديد للظاهرة حكيمي. توج مع الإنتر بالكالتشيو فموسم قدم فيه مستويات كبيرة

لقب جديد للظاهرة حكيمي. توج مع الإنتر بالكالتشيو فموسم قدم فيه مستويات كبيرة

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

لقب جديد للظاهرة حكيمي. الدولي المغربي توج، اليوم الأحد، رسميا، بالدور الإيطالي الممتاز رفقة فريقه الإنتر، وذلك بعد تعثر مطارده المباشر أتلانتا ا أمام ساسولو، حيث تعادل معه بهدف لمثله، في مقابلة لحساب الجولة 34 من منافسات الدوري الإيطالي.

وكان المتصدر انتصر، أمس  السبت، بواقع هدفين دون مقابل، أحدهما سجله أشرف حكيمي في مقابلة جرت على ملعب ”ايزيو سكيدا” ، لحساب نفس الجولة، وكان بعد هذا الانتصار بحاجة لنقطة واحد من أجل التتويج، أو تعثر أتلانتا من خلال تعادله أو خسارته، وهو ما تحقق.

ويعد هذا التتويج الأول للانتر بالدوري منذ 11 سنة، وعلى بعد 4 جولات من النهاية، في موسم قدم فيه أشرف حكيمي مستوى كبير، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف، ومنح 6 تمريرات حاسمة، ليساهم بشكل كبير في هذا الانجاز.

 

وكانت الفترة التي قضاها حكيمي مع ريال مدريد ناجحة جدا، رذ عاش معه في عام واحد (2017) فرحة التتويج بكأس ملك إسبانيا للشباب، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الإسباني، ثم كأس العالم للأندية.

موضوعات أخرى

16/05/2021 20:30

علاش المغرب تحكى على عاملات الفريز وغايجيبهوم من اسبانيا ويدير ليهم عشرة ايام دالحجر فالوقت لي مادارهاش حتى للناس لي جاو من الهند

16/05/2021 20:00

مونية لمكيمل فحوار مع “كود”: حسن الفد قامة كبيرة وغنبقى دائما ممتنة لفرصة اشتغالي معاه.. وحنا محتاجين لإنتاجات على طول السنة تخلق للفنانين فرص شغل