الرئيسية > آش واقع > لقاو جوج ديال الناس شانقين راسهوم.. واحد جيهة برشيد والآخر فالرباط
06/04/2019 14:20 آش واقع

لقاو جوج ديال الناس شانقين راسهوم.. واحد جيهة برشيد والآخر فالرباط

لقاو جوج ديال الناس شانقين راسهوم.. واحد جيهة برشيد والآخر فالرباط

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

أقدم شاب في عقده الثاني صباح اليوم السبت على الانتحار شنقا بواسطة منديل “زيف”، بمنطقة سيدي رحال الشاطئ التابعة للنفوذ الترابي إقليم برشيد.

وتلقى الدرك الملكي بسيدي رحال اخبارا بانتحار شاب في العشرينيات من عمره، بدوار مول العلام داخل منزل أسرته، بسيدي رحال الشاطئ، لينتقل ضباط من الدرك وتمت معاينة الجثة ونقلها إلى مستودع الأموات لتوقيع الكشف الطبي بمستشفى الرحمة.

وكشفت مصادر ان الشاب الدي اقدم على الانتحار دار “سكوتش” على فمه. وفي نفس السياق باشرت مصالح الدرك الملكي بمركز سيدي رحال الشاطئ تحقيقا في الموضوع لمعرفة اسباب وملابسات الواقعة.

وعلاقة بحوادث الانتحار، أقدم شخص في مقتبل العمر أمس لجمعة على الانتحار شنقا بحي النهضة في الرباط، حيث عثر على جتثه معلقة بحبل بمنزل عائلته، قبل أن تأمر النيابة العامة بنقلها إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعها لعملية التشريح الطبي.

موضوعات أخرى

26/04/2019 11:30

أمازيغ وگادين.. سكان بجماعة تافراوت گفضوا على دراعهم وباغيين يخدموا بلادهم بعيدا عن السياسية وبلا طمعية واللي ماعطى من لقليل ما يعطي من لكثير

26/04/2019 10:20

توقعات بموسم فلاحي 2018-2019 زاهي: 290.5 ملم ديال الشتا.. محصول للحبوب واصل لـ61 مليون قنطار.. ومعدل إنتاج الزيتون والحوامض والتمر مزيان