الرئيسية > آش واقع > لقاء زعماء الأحزاب مع لجنة بنموسى. ساعة الهدرة وها علاش تافقو
08/06/2021 22:30 آش واقع

لقاء زعماء الأحزاب مع لجنة بنموسى. ساعة الهدرة وها علاش تافقو

لقاء زعماء الأحزاب مع لجنة بنموسى. ساعة الهدرة وها علاش تافقو

كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن اللقاء الذي جمع بين شكيب بنموسى، رئيس لجنة النموذج التنموي، مع الأحزاب الثمانية الممثلة في البرلمان، تم الاتفاق فيه على ارضية الاشتغال. اللقاء حضرو من اللجنة كل من ادريس جطو واحمد رضى الشامي

وكشف زعيم حزبي ل”كود” أن الاجتماع أسفر عن إتفاق وحيد يتعلق بضرورة صياغة مشروع مشترك بين الأحزاب واللجنة حول حول هذا التقرير بهدف تنزيله.

والتقى قادة الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان مساء اليوم الثلاثاء مع أعضاء اللجنة الملكية التي أعدت النموذج التنموي، برئاسة شكيب بنموسى، من أجل صياغة بنود ميثاق وطني للتنمية، تنفيذا لتوصيات بيان الديوان الملكي. دابا خاصهم يتفاهمو حول الأرضية السياسية للمرحلة المقبلة.

طبعا فساعة ما غادينش يصيغو بنود الميثاق. اتفقو على اجتماعات بين الاحزاب الثمانية باش يقادوها مستقبلا. ما حددوش شي تاريخ ولا اجندة، والو.

فالاجتماع تافقو ميسربوش اي معطيات بخصوص اللقاء.

فهاد اللقاء بنموسى عاود قدم ملخص علي عمل اللجنة فشي عشرين دقيقة وبدات التدخلات. اللقاء كولو ما فيهش كثر من ساعة. طبعا شي فيها الانشاء وشي فيها الافادة. اللقاء حضرو عبد اللطيف وهبي ونبيل بنعبدالله وعزيز اخنوش ومحاند العنصر وادريس لشكر وسليمان العمراني ومحمد ساجيد ونزار بركة. طبعا كاينة حروب باردة بين بعض هادو. اليوم دارو الصواب وصافي.

موضوعات أخرى