الرئيسية > آش واقع > لقاء أخنوش مع طلبة الأحرار.. لعفر لـ”كود”: أخنوش كيشجع العمل الطلابي الهادف لي كاديرو منظمة الطلبة التجمعيين
06/10/2019 20:30 آش واقع

لقاء أخنوش مع طلبة الأحرار.. لعفر لـ”كود”: أخنوش كيشجع العمل الطلابي الهادف لي كاديرو منظمة الطلبة التجمعيين

لقاء أخنوش مع طلبة الأحرار.. لعفر لـ”كود”: أخنوش كيشجع العمل الطلابي الهادف لي كاديرو منظمة الطلبة التجمعيين

كود الرباط//

عقد عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، اجتماعا مع المكتب التنفيذي لمنظمة الطلبة التجمعيين، حيث تمحور اللقاء حول عدد من النقاط، على رأسها تقييم حصيلة عمل هذه المنظمة الموازية خلال الأشهر الأخيرة.

وحسب مصادر حضرت اللقاء، فإن الاجتماع، تدارس تصوّر المنظمة للآفاق المستقبلية للدخول الجامعي الحالي، والإشكالات المرتبطة به، وكيفية المساهمة الفعّالة لتحسين وضعية هذا القطاع وأوضاع الطالبات والطلبة المغاربة.

من جهته شدد كمال لعفر الرئيس الوطني لمنظمة الطلبة التجمعيين في تصريح ل_”كود” بأن المنظمة حظيت باستقبال حار من الرئيس عزيز أخنوش الذي استمع لمختلف ممثلي المكاتب الجامعية، وبعد البت في حصيلتنا المشرفة تم الاتفاق على مواصلة البرنامج السنوي الذي تمت المصادقة عليه في الاجتماع السابق.

واعتبر القيادي الطلابي بأن المنظمة فتية تتواصل مع الالاف من الطلبة من أجل تكوينهم وتعزيز انخراطهم وتشجيعهم على مواصلة مسارهم العلمي والاكاديمي، بغية استشراف المستقبل.

وخلص الطلبة التجمعيين الى ضرورة تكثيف العمل الميداني مع الطلبة، وتعبئتهم الإيجابية للترافع عن قضاياهم وانشغالاتهم، وكذا مواصلة هيكلة المنظمة بمختلف المكاتب الجامعية لتشمل جميع جهات المملكة.

موضوعات أخرى