كود – عن الصباح//

بتعليمات صارمة من عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، تم تشميع وإغلاق مركز “بانصا” بسيدي قاسم الذي كان مركزا اجتماعيا، كتمولو المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قبل ما يتحول إلى فندق مصنف.

وحسب يومية “الصباح”، فإن عبد الله الحافظ، برلماني سابق، وعضو مجلس المدينة، تقدم بشكاية رسمية أمام الوكيل العام باستئنافية الرباط، تم على إثرها فتح تحقيق واسع من قبل الفرقة الوطنية.

ومن المتوقع أن يعود المركز نفسه، ملكا عاما، وغالبا ستشرف عليه وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، كما أن الملف سيطيح بأسماء منتخبين “كبار”، أبرزهم صديق العامل.