الرئيسية > آش واقع > لغز قتل شيفور طاكسي وهو صايك فأكادير تحل.. والبوليس قرقبو على الجاني المفترض
12/01/2020 08:30 آش واقع

لغز قتل شيفور طاكسي وهو صايك فأكادير تحل.. والبوليس قرقبو على الجاني المفترض

لغز قتل شيفور طاكسي وهو صايك فأكادير تحل.. والبوليس قرقبو على الجاني المفترض

أنس العمري –كود///

جريمة قتل شيفور ديال طاكسي فأكادير تكشف اللغز ديالها. عناصر الفرقة السياحة بولاية أمن أكادير تمكنت، أمس اليوم السبت، من إلقاء القبض على شخص المشتبه فيه في ارتكاب الجريمة التي راح ضحيتها المسمى (س. ح)، البالغ من العمر 24 سنة والذي تعرض لطعنات أثناء القيادة قبل يصطدم بعمود كهربائي وعلامة المرور، قبل أن يلوذ الجاني المفترض بالفرار.

ويتعلق الأمر، حسب ما أكده مصدر موثوق، بشاب من ذوي السوابق العدلية يبلغ من العمر 23 سنة ويتحدر من إقليم تارودانت، مشيرا إلى أن الأبحاث الأولية أرجعت سبب إقدامه على ارتكاب الجريمة إلى نشوب خلاف بينه بين الضحية ليستعمل بعد ذلك في حقه العنف، ما أفضى إلى تعرضه لإصابة عجلت بمفارقته الحياة.

وأوضح المصدر أن المشتبه فيه وضع رهن تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على القضاء بعد إنهاء البحث معه.

وكانت الصفحة الرسمية للجمعية المهنية لأرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بأكادير نشرت الخبر، مؤكد فيه تؤكد “مقتل سائق طاكسي صغير بأكادير رقم 207” مضيفة أن “القاتل مجهول والأمن يتدخل بتعليمات من وكيل الملك”.

يذكر أن الهالك أب لطفل يقطن بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير.

 

موضوعات أخرى

21/01/2020 17:00

بالفيديو. گود فحوار مع سعيد..دري فقد يدو بسباب الجبيرة ولكن مافقدش الأمل واخا البطالة والفقر.. كيبيع الگلية باش يصرف على عائلتو

21/01/2020 16:00

فن الاستماع إلى عبد الصمد بلكبير! ليست الحقيقة هي الأهم في ما يرويه عبد الصمد بلكبير بل متعة الحكي والخيال