الرئيسية > كود سبور > لعاب مغربي آخر مهدد بالغياب على المنتخب فمونديال قطر و الركراكي خصويقلب على بدائل أخرى فالدفاع
05/10/2022 20:00 كود سبور

لعاب مغربي آخر مهدد بالغياب على المنتخب فمونديال قطر و الركراكي خصويقلب على بدائل أخرى فالدفاع

لعاب مغربي آخر مهدد بالغياب على المنتخب فمونديال قطر و الركراكي خصويقلب على بدائل أخرى فالدفاع

كود سبور//

صبحت الشكوك كتحوم حول إمكانية تواجد الدولي المغربي جواد ياميق فلائحة المنتخب الوطني المغربي اللي غادي تشارك فكأس العالم المقبلة فقطر، حيث غيغيب لمدة مهمة على التيرانات بسبب الإصابة، لينضاف إلى كل من نايف أكرد وطارق تيسودالي، هذا الأخير اللي مؤكد الغياب ديالو على المونديال بشكل نهائي.

وكشف فريق بلد الوليد الإسباني أن اللعاب ديالو المغربي جواد ياميق عندو إصابة كتفرض عليه يخضع البروتوكول من العلاج والراحة لمدة كتراوح ما بين 3 و4 سيمانات، وهي الإصابة اللي تعرض لها فماتش الويكاند اللي فات ضد فريق خيطافي فالبطولة ديال الصبليون.

وكان جواد ياميق شارك فالمعسكر الماضي ديال المنتخب الوطني المغربي تحت إشراف المدرب وليد الركراكي فالصبلون، وكان احتياطي، لكن الإصابة ديالو مؤخرا كتهدد تواجدو فكأس العالم مع الأسود فحالة غابت عليه التنافسية.

وكيفرض المستجد الجديد ديال جواد ياميق على وليد الركراكي البحث عن بدائل أخرى فالدفاع ديال ليكيب ناسيونال، فانتظار الحسم فجاهزية المدافعين ياميق ونايف أكرد اللي حتى هو كيحاول يرجع بسرعة للتيرانات من بعد ما غاب لأسابيع، بسبب الإصابة ديالو مع فريقو ويستهام الإنجليزي.

موضوعات أخرى

04/12/2022 18:12

معهد الشرق الأوسط الأمريكي كيحذر من تداعيات التوتر المتزايد بين المغرب والجزائر واحتمال تطور الأمور  إلى مناوشات عسكرية

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي