الرئيسية > كود سبور > لعابة ديال الوداد تالفة بيهم مع بدء الاستعدادات لاستئناف البطولة
09/07/2020 18:00 كود سبور

لعابة ديال الوداد تالفة بيهم مع بدء الاستعدادات لاستئناف البطولة

لعابة ديال الوداد تالفة بيهم مع بدء الاستعدادات لاستئناف البطولة

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

في أفق الاستعداد لاستئناف البطولة عدد من اللاعبين تالفة بيهم فالوداد. ففي الوقت الذي ما زال النزاع قائما بين محمد الناهيري مع إدارة الفريق، ولي قضيتو تقدر تاخود منحى التصعيد في ظل تشبث اللاعب بمطالبه المالية الكبيرة مقابل تجديد عقده، لاعب آخر ما زال مستقبله مع النادي تشوبه الكثير من الضبابية.

ويتعلق الأمر بأمين تيغزوي، الذي قدم توضيح حول وضعيته في تدوينة نشرها، اليوم الخميس، على صفحته في «انستغرام».

وكتب تيغزوي، في التدوينة، «الفريق لم يقم بإستدعائي لمعسكر أكادير، أتدرب وحيدا منذ أيام على ملعب بنجلون إلى حين أن تتضح الرؤى بخصوص وضعيتي».

وأضاف «وضعيتي واضحة، إذا كان الفريق لازال يحتاج إلى خدماتي فسأتشرف في إكمال عقدي بشكل إحترافي حتى نهاية الموسم الكروي.. أما إذا كان العكس فما على الفريق سوى إخباري بشكل صريح كتابيا، وهكذا سيتم وضع حد لمسيرتي مع الوداد».

وزاد موضحا «كان لي موعد مع الرئيس يوم أمس على الساعة (11:30) بمركب بنجلون، إنتظرته حتى الساعة السابعة مساءا لكنه تخلف عن الحظور».

وختم تدوينته بالقول «لا أريد خلق أي جدل.. فأنا كنت أنتظر في عديد الأمور وكنت دائما مثلا في الإنضباط والإحترافية داخل النادي، لكنني أرغب في رد الإعتبار على المجهودات التي بذلتها طيلة الثلاث سنوات التي قضيتها مع الوداد، فأنا بدوري لدي عائلة وأتمنى أن يتضح مستقبلي في القريب العاجل لأنني أريد الخروج من أوسع الأبواب

موضوعات أخرى

14/08/2020 07:00

باش يديرو الخاطر لترامب.. ميريكان بغات تزيد فالما ديال روبنيات الدوش بعدما تشكى الرئيس من الروتين الخاص بغسيل شعرو