الرئيسية > كود سبور > لعابة الرجاء بداو التداريب فغياب عدد زملائهم مع انطلاق المرحلة الثانية من تخفيف الحجر الصحي – تصاور
25/06/2020 15:50 كود سبور

لعابة الرجاء بداو التداريب فغياب عدد زملائهم مع انطلاق المرحلة الثانية من تخفيف الحجر الصحي – تصاور

لعابة الرجاء بداو التداريب فغياب عدد زملائهم مع انطلاق المرحلة الثانية من تخفيف الحجر الصحي – تصاور

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

لعابة الرجاء بداو التداريب. فمع أولى ساعات بدء تفعيل المرحلة الثانية من مخطط تخفيف «الحجر الصحي» أجرى نجوم الفريق، صباح اليوم الخميس، أول حصة تدريبية، بمركب الوازيس، استعدادا لعودة منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، التي تقرر انطلاقتها، نهاية الشهر المقبل، بعد التوقف الاضطراري لكل الأنشطة الرياضية منذ منتصف مارس الماضي، بسب تفشي فيروس “كورونا”.

واستأنفت التداريب في احترام للبروتوكول الاحترازي الذي وضعته إدارة الجامعة، تجنبا لتفشي وباء (كورونا)، والتي أقرت بإجراء تمارين الفردية، تضم 5 لاعبين في نصف ملعب لمدة عشرة أيام، وبعد ذلك خوض التداريب الجماعية لمدة 20 يوما.

وعاد لاعبو النادي لملامسة عشب مركب الوازيس في غياب عدد من عناصره الأساسية، وعلى رأسهم الثنائي الكونغولي بين مالانغو وفابريس نغوما، المتواجدين حاليا في الكونغو، ولي قرر مسؤولي النادي مراسلة وزارة الخارجية لضمان عودتهما للمغرب في أقرب وقت، رفقة إلياس الحداد، الذي يتواجد في الديار الهولندية.

موضوعات أخرى

12/07/2020 08:30

حيت المغرب مارجعش عاملات حقول الفريز الحاصلات فاسبانيا.. صحاب الحقول باغيين يوقفو جلب العمالة من المغرب ويجيبوها من اوروبا الشرقية