الرئيسية > آش واقع > لشگر حط شكاية ضد الحيوانات لي دنسو اللوحة التذكارية ديال عبد الرحمان اليوسفي فطنجة
31/05/2020 18:30 آش واقع

لشگر حط شكاية ضد الحيوانات لي دنسو اللوحة التذكارية ديال عبد الرحمان اليوسفي فطنجة

لشگر حط شكاية ضد الحيوانات لي دنسو اللوحة التذكارية ديال عبد الرحمان اليوسفي فطنجة

أنس العمري ـ كود//

شكاية تحطات ضد الحيوانات لي دنسو اللوحة التذكارية بطنجة لعبد الرحمان اليوسفي، الوزير الأول الأسبق، بعد يومين من تشييع جثمانه بمقبرة الشهداء بالدار البيضاء.

الشكاية لي موضوعها «الاعتداء والإساءة للنصب التذكاري لراحل والتخريب والتعييب العمدي لنصب أنشأته السلطة العامة»، والتي اطلعت عليها «كود»، وضعها، اليوم الأحد، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، عن طريق محاميه لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، ضد من سيكشف البحث عن هويتهم.

وتأتي فخطوة لشكر في وقت تعم حالة من الاستياء والغضب في موقع التواصل الاجتماعي من هذا الفعل الشنيع، حيث تداول نشطاء (الفيسبوك) و(تويتر)، الصورة المسيئة اللي كتبين تدنيس النصب التذكاري، وهاجمو هاد التخلف لي خلا شي حد ولا شي وحدين يديرو هاد السلوك الجبان.

موضوعات أخرى

04/07/2020 19:30

تبون: ما عندناش مشكل مع المغرب ولكن كاين لي فالمغرب عندو معانا مشاكل.. وما نكَولش واش درنا قاعدة عسكرية.. ومشكل الحدود كان رد فعل على إهانة الجزائر

04/07/2020 19:00

هذا موضوع مهم بزاف بغيت نفتحو فيه نقاش مجتمعي ! علاش ماعندهاش لي سيكس شوب فالمغرب ؟! هاه ؟ شنو المشكل بالضبط ؟! و الا غدا بغيت نستثمر مجال الالعاب الجنسية واش غانتشد فالحبس ؟! بأي حق ؟

04/07/2020 18:30

المراقب العام المنصوري لـ”كود”: مكافحة الجريمة معندهاش حد والكميات الهائلة اللّي تحجزات ديال الحشيش كانت فالحجر الصحي