الرئيسية > تبركيك > لخوت تصالحو. مولاي هشام ومولاي اسماعيل سمن على عسل
15/08/2019 10:45 تبركيك

لخوت تصالحو. مولاي هشام ومولاي اسماعيل سمن على عسل

لخوت تصالحو. مولاي هشام ومولاي اسماعيل سمن على عسل

كود هناء ابو علي ////

يبدو أن مولاي اسماعيل أعاد الدفء الى علاقته مع أسرة شقيقه مولاي هشام المقيم في الديار الأمريكية.

الأمير اللي ما بغاش يكون امير٬ نشر في صفحته الفايسبوكية صورة لشقيقه مولاي اسماعيل اللي ما بقاش كيبان فالبروتوكول رفقته ابنته فايزة التقطت يوم أمس الأربعاء, ويرجح أنها بأحد مدن الشمال حيث يقضي عطلتاه رفقة أسرته على شواطئها, حسب مصادر عليمة. وكتب مولاي هشام تدوينة علق فيها على الصورة “ابنتي فائزة رفقة عمها مولاي اسماعيل في البحر بعد العيد”.

للاشارة فان فايزة ابنة موليا هشام تخرجت في ماي المنصرم من جامعة هارفارد بعد حصولها على شهادة الماستر في علم النفس والتربية، وهي تستعد لاعداد رسالة دكتوراه.

قبل ذلك سبق للأمير مولاي هشام أن نشر على صفحته خلال شهر رمضان المنصرم صورة له بمطبخ منزله رفقة ابنة بهية ابنة مولاي اسماعيل , وكتب تدوينة يقول فيها ” رفقة بهية، ابنة شقيقي مولاي إسماعيل، نعد الشوربة من الخضر في آخر يوم من شهر رمضان المبارك ونحن نتطلع بفرحة لقدوم عيد الفطر”.


الصورتين معا تؤشران على عودة الدفء بين عائلتي الشقيقين الذين دخلا في خلاف عائلتي امتد لسنوات, ويبدو أن علاقة الجفاء بينهما قد تم تجاوزهما.

موضوعات أخرى

05/12/2019 15:30

المغرب غادي يزيد يتشدد فحربه على جرائم الابتزاز الجنسي.. قضاة متخصصين ومنظومة قانونية حديثة وخطة أمنية للتصدي للظاهرة

05/12/2019 15:00

بالفيديو. إلهام شاهين لي حلمات راسها دبابة والسيسي راكب عليها: انا فرحانة حيث نقصو الأعمال السينمائية فمصر وماكاينش تراجع فالحريات فعهد رئيسنا

05/12/2019 14:00

الناطق الرسمي باسم الحكومة هاجم الترا الرجاء البيضاوي: التعبيرات خارج إطار الرياضة مرفوضة وكاينين قوانين تؤطر هادشي – فيديو