الرئيسية > آش واقع > لجنة علمية رفيعة المستوى جات لفاس باش تواكب عملية التلقيح ضد كورونا – تصاور 
17/02/2021 19:20 آش واقع

لجنة علمية رفيعة المستوى جات لفاس باش تواكب عملية التلقيح ضد كورونا – تصاور 

لجنة علمية رفيعة المستوى جات لفاس باش تواكب عملية التلقيح ضد كورونا – تصاور 

كود – مكتب فاس //

علمت “كَود” أن لجنة علمية رفيعة المستوى زارت اليوم الأربعاء مدينة فاس. وتتكون اللجنة من البروفيسور مولاي الطاهر العلوي رئيس اللجنة التقنية والعلمية للتلقيح ضد كوفيد-19، والبروفيسور يحيى الشراح، والدكتور محمد بنعزوز عضو اللجنة التقنية والعلمية للتلقيح ضد فيروس كورونا.

وحسب مصادر “كَود”، فإن المدير الجهوي للصحة بجهة فاس مكناس، المهدي بلوطي، ترأس اجتماع مع اللجنة المذكورة إلى جانب أطر اللجنة الجهوية للتلقيح ضد كوفيد-19.

وخلال هذا الاجتماع استعرضت زكية مارصو، الطبيبة الرئيسة في شبكة المؤسسات الصحية بالمديرية الجهوية، أقوى المحطات التي ميزت الحملة الوطنية للتلقيح ضد كورونا على صعيد جهة فاس مكناس من الاستعدادات والموارد البشرية اللوجيستيكية المسخرة وكذا الحصيلة والمنجزات.

وقالت المديرية إن الوفد قام بزيارة مستودع تخزين اللقاح للوقوف عن كثب على سبل تخزين هاته المادة الحيوية والمعدات المسخرة لذلك أعقبتها زيارة ميدانية لكل من محطة التلقيح بالمركز الصحي الحضري باب البوجات الذي يتكلف بتلقيح جنود الصفوف الامامية ومحطتي سيدي ابراهيم بالمركز الصحي سيدي إبراهيم ومحطة التلقيح بمركز النسيج الجمعوي بحي طارق.

موضوعات أخرى