كود سبور//

خرج المهدي الزوات الكاتب العام السابق للمكتب المديري للوداد الرياضي، ورئيس فرع كرة اليد فالنادي، وطالب عبد المجيد البرناكي رئيس المكتب المديري للواك باش يتوقف على العشوائية ويسلك الطرق القانونية والسهلة إذا كان باغي يمشيو بحال من الرئاسة، وهذا الشي بعدما قررت اللجنة المكلفة بدراسة طلبات الترشح لرئاسة النادي الانسحاب.

وتفاعل المهدي الزوات، وخرج بتدوينة على فيسبوك وجه فيها ميساج مباشر لرئيس الوداد الرياضي عبد المجيد البرناكي، وقال له: “المهزلة القانونية والتنظيمية التي يعيشها الوداد اليوم لم يسبقها مثيل، باش نكونو واضحين أ السيد الرئيس، الا بغيتي تمشي الطريق ساهلة وما كاين لاش هاد العشوائية والارتجالية كاملة”.

وكمل الزوات وهو كيعطي الحل للبرناكي إلى بغا يمشي بحالو: “الدعوة إلى جمع عام غير عادي طبقا لمقتضيات المادة 21 من النظام الأساسي، وخلال هذا الجمع العام غير العادي، يقدم الرئيس الحالي ومكتبه استقالتهم لتخضع للمصادقة من طرف المنخرطين، وبعدها يقوم الجمع باعتماد إمكانية ترشح المنخرطين الجدد فور المصادقة عليهم من طرف الجمع العام العادي الانتخابي”.

وزاد الكاتب العام السابق للوداد وقال: “يقوم الجمع العام غير العادي بتعيين لجنة لتصريف الأعمال. هذه الأخيرة، ولربح الوقت، بإمكانها فتح باب الترشيح والدعوة لجمع عام عادي في يومه لينعقد بعد 15 يوم، الجمع العام العادي سينتخب رئيسا ومكتبا بطريقة قانونية بعدما سيصادق على المنخرطين الجدد، أي أن جدول الأعمال سيتضمن المصادقة على المنخرطين كنقطة قبل نقطة الانتخاب وبهذه الطريقة سيكون لنا رئيس قانوني وشرعي لمدة 4 سنوات. ما دون ذلك، فنحن لا نقوم إلا بإدخال الوداد في دوامة لن يخرج منها. وكل خوفي أن يكون هذا متعمدا، فمصلحة النادي فوق كل اعتبار”.