الرئيسية > تبركيك > لجنة تفتيش مركزية مشات اليوم للمدرسة العليا للتكنولوجيا فكازا باش تحقق فقضية جديدة ديال التحرش الجنسي
04/01/2022 14:00 تبركيك

لجنة تفتيش مركزية مشات اليوم للمدرسة العليا للتكنولوجيا فكازا باش تحقق فقضية جديدة ديال التحرش الجنسي

لجنة تفتيش مركزية مشات اليوم للمدرسة العليا للتكنولوجيا فكازا باش تحقق فقضية جديدة ديال التحرش الجنسي

عمر المزين – كود //

لا زالت فضائح التحرش الجنسي بالجامعات والمدارس العليا تثير الجدل. فقد علمت “كَود” من مصدر مطلع أن لجنة مركزية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار حلت اليوم الثلاثاء بالمدرسة العليا للتكنولوجيا (EST Casablanca) في الدار البيضاء للبحث والتقصي في قضية جديدة تتعلق بالتحرش.

وحسب مصدر “كَود”، فإن اللجنة التي يتقدمها المفتش العام للوزارة حلت بالمدرسة المذكورة بأمر من الوزير عبد اللطيف الميران، مشيرا إلى أن اللجنة بدأت التحقيق في عدد من الشكايات التي ظلت عالقة في رفوف المدرسة المذكورة ولم يتم اتخاذ أي إجراء في شأنها في ظروف ولأسباب غامضة.

وجاء حلول هذه اللجنة المركزية بالمدرسة العليا للتكنولوجيا فكازا أيام قليلة من قرارات أصدرتها وزارة التعليم العالي في حق عدد من المسؤولين بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير في وجدة إثر تفجر فضيحة التحرش بطالبات وعدم التفاعل مع الشكايات التي توصل بها إدارة المدرسة بهذا الخصوص.

موضوعات أخرى

20/01/2022 08:28

العلاقات المغربية الاسبانية مازال مأزمة. رئيس الحكومة: خاص الوفاء فقضية الصحرا والطموح والدول الواضحة معانا سرعنا علاقاتنا بيها