الرئيسية > آش واقع > لجنة تفتيش مركزية كتدقق فملفات داخل مديرية الصحة بجهة بفاس مكناس
29/05/2020 10:40 آش واقع

لجنة تفتيش مركزية كتدقق فملفات داخل مديرية الصحة بجهة بفاس مكناس

لجنة تفتيش مركزية كتدقق فملفات داخل مديرية الصحة بجهة بفاس مكناس

عمـر المزيـن – كود//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن لجنة تفتيش مركزية قادمة من وزارة الصحة، حلت أمس الخميس، بمقر المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة فاس مكناس، من أجل التدقيق في عدد من الملفات التي تحوم حولها بعض الشبهات.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن هاد اللجنة التي تتكون من حوالي 5 أطر بالوزارة، من بينهم سيدة، زارت عدد من المرافق التابعة للمديرية، وعملت على التدقيق عدد من الملفات، وخاصة التي لها علاقة بالتجهيزات والصفقات.

وظلت اللجنة، حسب مصادر كشفت عنه مصادر “كود” لساعات طويلة مع المدير الجهوي للصحة الذي فشل في تدبير قطاع المنظومة الصحة بالجهة، وذلك من خلال شبهات عرفتها عدد من الصفقات العمومية.

نشوفو هاد اللجنة شنو غادي تدير بعدما غادي تسالي خدمتها، ونشوفو الوزير آيت الطالب شنو غادي يدير. أو هادشي غير دايز وصافي.

موضوعات أخرى

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!

10/07/2020 06:50

البي جي دي للجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير”: غادي نوقفو بجانب استمرار المغرب فامتلاك صناعة تكرير البترول والمنافسة فالسوق الدولية