الرئيسية > آش واقع > لتفادي تكرار سيناريو زاكورة وطنجة.. فريق للبحث بقيادة عامل اقليم تنغير مزال كيقلب على “طفل زوهري” اختافا
03/05/2021 05:00 آش واقع

لتفادي تكرار سيناريو زاكورة وطنجة.. فريق للبحث بقيادة عامل اقليم تنغير مزال كيقلب على “طفل زوهري” اختافا

لتفادي تكرار سيناريو زاكورة وطنجة.. فريق للبحث بقيادة عامل اقليم تنغير مزال كيقلب على “طفل زوهري” اختافا

كود الرباط//

علمت “كود” أن حالة استنفار في صفوف السلطات المحلية بإقليم تنغيم، نواحي قلعة مݣونة، بسبب انتشار أخبار عن حالة اختطاف أو اختفاء طفل قاصر.

وكشفت مصادر “كود” أن عامل إقليم تنغير حسن الزيتوني، توصل بملف الطفل المختطف، خصوصا بعد صرخة أهل المختطف وجمعيات المجتمع المدني.

وقاد العامل شخصيا، يوم الأحد الثاني من ماي 2021، بقيادة عملية البحث مستنفرا بذالك مختلف المصالح الأمنية بالإقليم وكذا الترابية، بمعية الكاتب العام عبد الرزاق الݣورجي ورئيس قسم الشؤون الداخلية ومدير ديوانه حملة البحث عن الطفل”الزوهري” الذي خطفته أيادي الغدر.

وجاء هذا الاستنفار بعد وقوع أحداث مؤلمة بكل من مدينة طنجة ومدينة زاكورة.في خطف أبناء وبنات صغار وإغتصابهم والتنكيل بجتتهم.

العامل اللي ساهم في فك شيفرات ملفات عالقة بالإقليم كان على رأسها ملف معتصم ألبان، اليوم نزل للتيران وكيقلب على الطفل المختفي، الشيء لي خلال عدد من الفاعلين الجمعويين يشيدو بهاد الدور اللي داير.

وفي اتصال للجريدة مع ثلة من الفاعلين بالإقليم والذين أكدو أن عملية البحت لاتزال مستمرة وقد سخرت له كل الوسائل التقنية الجديدة وكذا القديمة من أجل التوصل إلى الطفل المفقود.

موضوعات أخرى